اقتصاد

وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2021.. رابط وخطوات التقديم

يبحث الكثير من الشباب عن كثب تفاصيل وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2021 بوزارة المالية، والتي أعلنت عن حاجتها للتعاقد مع عدد (1000) من حملة المؤهلات العليا (بكالوريوس تجارة «شعبة محاسبة / شعبة جمارك»، وليسانس حقوق، وليسانس شريعة وقانون) للعمل بالمصلحة، وفقًا للتوزيع الجغرافي الآتي:

شروط التقدم لـ وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2021
1. أن يكون المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية.

2. أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.

3. ألا يزيد سن المتقدم عن 29 عامًا ميلاديًا في تاريخ هذا الإعلان.

4. بالنسبة للفئة (أ) أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة/ شعبة جمارك) بتقدير عام جيد جدًا على الأقل.

5. بالنسبة للفئة (ب) أن يكون المتقدم حاصلًا على ليسانس حقوق أو ليسانس شريعة وقانون بتقدير عام جيد جدًا على الأقل.

6. أن يجرى التقدم على مكان عمل واحد فقط أو مكانين على الأكثر من أماكن العمل المحددة بالجدول الوارد بالإعلان.

7. تقديم إقرار بالموافقة على الاستمرار بالعمل في المكان المتقدم عليه أو أي موقع أو إدارة جمركية تراها مصلحة الجمارك مستقبلا وفقًا لحاجة العمل، وفي حالة عدم التقدم بهذا الإقرار يعتبر رفضًا للوظيفة من جانب المتقدم لها.

خطوات التقديم لـ وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2021
يتمّ التقديم على الموقع الإلكتروني لوزارة المالية بدءا من اليوم ولمدة شهر، عن طريق الرابط من هنــــا.
“https://jobs.mof.gov.eg/ecajobs.aspx”

– اختر ما إذا كنت تريد التقدم لوظائف الفئة (أ) أو وظائف الفئة (ب).

 

– بعد ذلك أدخل بياناتك الشخصية مثل الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف المحمول وتاريخ الميلاد والعنوان والمحافظة والبريد الإلكتروني.

– ثم أدخل بيانات الدراسة والمتمثلة في المؤهل الدراسي وسنة الحصول على المؤهل والتقدير التراكمي، والمؤهلات الأخرى «إن وجدت».

– ارفع المرفقات المطلوبة، ويراعى أن تكون المرفقات من نوع صور فقط وحجم كل مرفق لا يتعدى 200 كيلوبايت.

– اضغط على «أقر أنا مقدم الطلب أنّ البيانات أعلاه كلها صحيحة وأنّ المرفقات للطلب هي صورة طبق الأصل للمستندات المطلوبة لشغل الوظيفة»، ثم أدخل كود التحقق، والضغط على «تسجيل البيانات».

ملاحظات عليك مراعاتها خلال عملية التقديم
– سيجرى إرسال رسالة تأكّيد لكل من استكمل المستندات المطلوبة على الموقع الإلكتروني، على أن يجرى فحص تلك المستندات (ولا يعني ذلك أن المتقدم مستوفي لشروط التقديم).

– سيجرى تحديد موعد اختبارات التقييم الإلكترونية ومقر انعقادها بالنسبة للمتقدمين المُستوفين لشروط التقديم بعد انتهاء مدة الإعلان على الرابط السابق بالموقع الرسمي لوزارة المالية.

– تُعقد اختبارات التقييم الإلكترونية على الحاسب الآلي.

– يجرى قبول الأعداد المطلوبة بعد مراجعة أصول المستندات المطلوبة الواردة في البند ثانيًا، وطبقًا لترتيب المتقدمين في نتيجة اختبارات التقييم الإلكترونية، إضافة إلى الدرجة المخصصة للمقابلة الشخصية وذلك على مكان العمل المتقدم إليه.

– في حالة ثبوت أنّ البيانات المسجلة بواسطة المتقدم مخالفة للحقيقة وفقًا للمستندات المقدمة منه، سيتم استبعاده واعتباره غير مقبول، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

– لن يلتفت إلى طلبات التوظيف غير المستوفاة لشروط التقديم الواردة في (البند أولًا) أو التي ترد قبل أو بعد المدة المحددة لتلقي الطلبات على الموقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى