الموقعتحقيقات وتقارير

«وصلة ردح».. «الموقع» يرصد تفاصيل «خناقة» نشبت بين أعضاء حزب الوفد بإفطار لجنة الجيزة

كتبت _ فاطمة عاهد

“وصلة ردح” هكذا يمكن تلخيص ما حدث في الإفطار الجماعي للجنة محافظة الجيزة بحزب الوفد، بعدما نشبت مشادة كلامية بين عضو يدعى “أ.ج”، وعضوة أخرى بسبب إدعاءات الأول بصلة قرابته للدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد.

بحسب مصادر مطلعة داخل الحزب فإن الأزمة حدثت قبل عدة أيام بعدما تحدثت إحدى عضوات الحزب عن شخص يدّعي أن الدكتور عبد السند يمامة خاله، وأكدت أن ذلك عار تماما من الصحة.

وتابع المصدر في حديثه لـ«الموقع» أن تلك العضوة رفضت الادعاءات التي خرجت من أحد أعضاء الحزب ويدعى “أ.ج” وبدأت في نشر ذلك على مجموعات “الواتس أب”، وعندما علم الأخير بالأمر توعد لها.

وأكد على أنه بمجرد اجتماعهما في الإفطار الجماعي الذي تقوم به اللجنة في محافظة الجيزة مثلما يحدث في كافة المحافظات بدأ ذلك العضو في توجيه الشباب لمن انتقدتها مؤكدا على أن الدكتور عبد السند يمامة خاله.

ومن هنا بدأت عضوة حزب الوفد في توجيه الشتائم والسباب للعضو وسط حالة من غضب المتواجدين في الإفطار ومحاولات للتدخل لتهدئة الوضع، ما اعتبره أعضاء الحزب فضيحة يجب معاقبة المتسببين فيها.

وأكدت المصادر على أن الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد لم يكن متواجد في ذلك الإفطار مثلما حضر الإفطار الخاص بلجنتي البحيرة والإسكندرية قبل عدة أيام.

ذلك بجانب عددا من الأزمات بسبب توزيع “كراتين” رمضان من قبل بعض الأعضاء بشكل اعتبره البعض الآخر غير ملائم لأنها لم تذهب إلى من يستحقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى