عيادتك

وصفة سحرية من الدكتورة دعاء سهيل لنسف دهون البطن دون الحاجة لتمارين شاقة

يعاني عدد كبير من المصريين من تجمع الدهون في مناطق معينة بالجسم دون الأخرى، ما يتسبب في تشويه شكل الجسد ويجعلهم أكثر عرضة للقلق والاكتئاب، لذا يبحثون عن طرق مختلفة للتخلص عن طريقها من تجمعات تلك الدهون.
كثيرا ما يتسائل أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة لتخسيس منطقة البطن، وذلك لأنها تعد من أكثر مناطق تجمع الدهون بالجسم، ما يتسبب في ظهور “الكرش”.

لذلك شرحت الدكتورة دعاء سهيل استشاري التغذية العلاجية والتخسيس والتجميل، وصاحبة مبادرة مصر بدون سمنة، وأول من أسسا فكرة التخسيس أون لاين، سبب تجمع الدهون في منطقة بالجسد دون أخرى، وأن ذلك يعني تراكم دهون ثلاثية بها “طالما في منطقة بتتخن بمعدل اكتر من الباقيين، فدا معناه تجمع دهون ثلاثية فيها”.

وأضافت استشاري التغذية العلاجية والتخسيس والتجميل، أنه ليمكن التخلص من تلك الدهون الثلاثية يجب أن تتحول إلى دهون ثنائية، أو دهون أحادية، لذ يجب تناول عدد من المشروبات والأطعمة التي تساعد على ذلك، وتحولها دون الحاجة إلى مجهود شاق.

وتابعت وصاحبة مبادرة مصر بدون سمنة، أن لحل تلك المشكلة التي تواجه عدد كبير من المصريين خاصة السيدات، بعد الحمل والولادة يجب أن يحافظوا على تناول أوراق اللوتس والكريز والراسبيري، على أن يكون الأخير بتركيز تم تحديده وفقا بنسب عالمية للحفاظ على الصحة.

واختتمت حديثها مؤكدة على أن تركيز الراسبيري يجب أن يصل إلى ٦٠٠٠ على مدار الشهر، أي ما يعادل ٤٠ ثمرة وفقا لما نصت عليه منظمات الصحة الدولية، حتى يفتت الخلايا الدهنية خاصة في منطقة البطن.

تحذير من تناول الطعام ليلاً .. الدكتورة دعاء سهيل تحدد الأسباب

خبيرة تغذية: مريض السمنة يعاني من الناحية النفسية بشكل كبير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى