الموقعرياضة

وصايا كارتيرون للاعبي الزمالك قبل مواجهة توسكر الكيني

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مرانه الأخير اليوم الجمعة إستعدادًا للقاء توسكر الكيني غدًا السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وظهر تركيز الجهاز الفني في التدريبات الماضية على التعامل مع أرضية الملعب بالشكل الأمثل وتلاشي بعض السلبيات بالإضافة إلى تجنب إصابة أيًا من اللاعبين وتخفيف الحمل البدني قدر الإمكان خاصة على الدوليين بسبب ضغط المباريات عليهم والارتباط بالأجندة الدولية وتحقيق أكبر استفادة فنية منهم مع بداية الدوري وضمان عدم غياب أيًا من لاعبي الفريق.

وركز كارتيرون على التدريب في نفس توقيت المباراة خلال الأيام الماضية حتى يتأقلم اللاعبين على الأجواء بالشكل الأمثل خاصة أن توقيت مباريات الفريق في مصر تكون مختلفة تمامًا وخوض جميع اللقاءات ليلًا وهو ما يمكن أن يؤثر عليهم بشكل سلبي.

وحذر كارتيرون لاعبي الزمالك من الاستهتار أو التهاون في اللقاء وسط فارق الإمكانيات بين الفريقين، وشدد عليهم بضرورة التركيز الكامل وخاصة في بداية اللقاء وتجنب الدفعة المعنوية الكبيرة التي سيتحلى بها لاعبي الفريق الكيني في بداية اللقاء وهو الأمر الذي يمكن أن يكلف الفريق دخول مرماه أهداف.

وأكد المدرب للاعبيه أن البدايات تكون مهمة في البطولة الافريقية لتعطي انطباع جيد مع بداية الموسم بالإضافة إلى توجيه جرس إنذار لكل المنافسين لتعويض الإخفاق في السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى