سياسة وبرلمان

وزير الكهرباء أمام طاقة النواب :نفذنا أعمالا تقدر بـ36 مليار جنيه في شبكات التوزيع

المبادرة الرئاسية " حياة كريمة" ستحدث نقله نوعية

قال وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، إن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” ستحدث نقله نوعية، مشيرا إلي أن تنفيذها في 3 سنوات تحدي خيالي، لكن عندما يوجه الرئيس بشيء فإنه ينفذ.

وأضاف شاكر خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب المنعقدة اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب حسام عوض الله، أن حجم الاستثمارات التي نفذتها الوزارة في مجال شبكات توزيع الكهرباء خلال 3 سنوات تصل إلي 36 مليار جنيه، مضيفا : “مشاكل شبكات التوزيع كبيرة جدا، ولدينا مشاكل نعترف بذلك علينا أن نكون أمناء، لكننا نبذل قصارى الجهد وهناك استثمارات ضخمة أنفقت في هذا الصدد”.

ولفت الوزير، إلي الجهد المبذول من أجل تطوير خدمات توصيل الكهرباء بالقرى والنجوع، قائلا: نسعى لتحصل أبعد قرية علي نفس كفاءة الخدمة المتوفرة لساكني القاهرة في أفصل مكان لها.

وفيما يخص من شكوى النائب أبو العباس فرحات من سوء تعامل بعض موظفي الكهرباء، تقدم الوزير باعتذار قائلا : ” اعتذر عن تصرفات هذا الشخص، وسوف يتم اتخاذ إجراء حاسم، من يخطأ يُفصل، النائب له حق فهو ينقل صوت الشعب”.
وأضاف شاكر:” لا تتخيلوا حجم المصاريف والمجهود الخرافي المبذول من أجل تحسين الخدمات في القطاع، فلا يعقل أي يفشل ذلك بسبب تصرفات فردية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى