رياضة

وزير الشباب ومحافظ المنيا يفتتحان تطوير نادي مغاغة

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ،اليوم الجمعة ، أعمال التطوير الإنشائية المنتهية بنادي مغاغة الرياضي بمحافظة المنيا ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها الوزير للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

جاء تطوير نادي مغاغة الرياضي من خلال مشروع الطرح الاستثماري بمشاركة القطاع الخاص بنظام حق الانتفاع وفق اللوائح المنظمة ، وتضمنت أعمال التطوير مول تجاري، وملعب خماسي، وحمام سباحة، وصالة لياقة بدنية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 12 مليون جنيه.

وأوضح وزير الشباب والرياضة توجه الوزارة نحو الاستثمار الرياضي ليصبح من ضمن الدعائم الأساسية للاقتصاد، لافتاً إلى سعى الوزارة إلى تعظيم الاستثمار ذلك الأمر من خلال مشروعات الطرح الاستثماري لمراكز الشباب والأندية الرياضية في كافة المحافظات.

وكشف الدكتور أشرف صبحي أن الطرح الاستثماري وصل إلى 219 مركز شباب على مستوى الجمهورية بقيمة بلغت مليار و400 مليون جنيه ، فيما وصل حجم الاستثمار فى 34 نادى فى 14 محافظة نحو 3 مليار و410 مليون جنيه، لافتاً أن ذلك يساهم في تطوير البنية الإنشائية بمراكز الشباب والأندية ، ويوفر دخلاً مناسباً لتلك المنشآت شهرياً يتم الإنفاق منه على الأنشطة وأعمال الصيانة المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى