اقتصاد

وزير السياحة يشارك في ختام فعاليات المعرض الدولي للمنشآت السياحية

كتب- صلاح إبراهيم

شارك أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، في ختام فعاليات المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية في دورته الثانية والأربعين HACE HOTEL EXPO 2022، المُتخصص في تجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية ومنتجات ومستلزمات الشركات الكبيرة والناشئة في قطاعات الضيافة، والذي عُقد خلال الفترة من 14 حتى 16 نوفمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وشارك في الحضور غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة والآثار، ومحمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بالوزارة، وعادل المصرى رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، ويسرى أبو النجا منظم المعرض، والدكتورة سها بهجت مستشار الوزير لشئون التدريب والمتحدث الرسمي للوزارة، ومها جلال عيد مدير إدارة التوعية السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وحرص الوزير على القيام بجولة تفقدية داخل المعرض، تفقد خلالها أجنحة المعرض المختلفة، والتقى بالمشاركين فيه وتحدث معهم، وخلال الجولة، أعرب أحمد عيسى عن سعادته لتواجده اليوم في هذا المعرض، متمنياً لجميع المشاركين في المعرض التوفيق والنجاح، ومشيداً بما شاهده خلال الجولة.

وتحدث الوزير عن حرص الوزارة على تقديم كافة آوجه الدعم لكافة المنشآت الموجودة بالقطاع والعاملين بها وخاصة في ظل دورها كرقيب ومُنَظِم ومُحفز لصناعة السياحة وما تقوم به لتمكين القطاع الخاص وحرصها على أن يحظى القطاع السياحي بالنمو الذي يستحقه ويزدهر.

تجدر الإشارة إلى أن المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية ( HACE) يٌقام تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة فى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، وزارة الصناعة والتجارة، وغرفة المنشآت والمطاعم السياحية بالتعاون مع جمعية الطهاة المصريين بمشاركه 310 شركة مصرية وعدد من ممثلي الدول الأجنبية.

وتشارك الوزارة بجناح في هذا المعرض حيث تم تجهيز جناح للهيئة المصرية العامة للتشيط السياحي بالمعرض وتم تزويده بالمواد الدعائية عن المقاصد السياحية المصرية والأفلام الترويجية التي أطلقتها الوزارة للترويج للمقصد السياحي المصري بالإضافة إلى الهدايا التذكارية لتقديمها للسادة ضيوف المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى