الموقعرياضة

وزير الرياضة يشهد مراسم تتويج الفائزين بالبطولة الدولية لأبطال الإسكواش

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تتويج الفائزين ببطولة CIB الدولية لأبطال الإسكواش التي تنظمها مجموعة أندية وادى دجلة للعام الثالث على التوالي في الفترة 22-27 يونيو الجاري، ويتنافس بها أفضل ثمانية لاعبين للإسكواش مصنفين على مستوى العالم من السيدات والرجال.

جاء ذلك عقب انتهاء المباراة النهائية للبطولة التي حرص وزير الشباب والرياضة على حضورها في تواجد مسئولي أندية وادى دجلة، ورعاة البطولة، وفاز بلقب البطولة على مستوى منافسات الرجال اللاعب مصطفى عسل المصنف رقم 12 عالمياً بعد تغليه على اللاعب محمد الشوربجي المصنف الثاني عالمياً بنتيجة 3/ 1 في مجموع الأشواط.

فيما فازت اللاعبة نوران جوهر المصنفة الثانية عالمياً على اللاعبة هانيا الحمامي المصنفة الخامسة عالمياً بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

أشاد الدكتور أشرف صبحي بالتنظيم المتميز للبطولة والنجاح في استضافتها بشكل يليق بإمكانيات وقدرات مصر التنظيمية للأحداث والبطولات الرياضة الدولية الكبرى، مشيراً إلى تميز مصر في رياضة الإسكواش وتربع أبطال مصر على صدارة التصنيف العالمي للعبة.

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى لاعبي مصر على فوزهم بلقب البطولة الدولية لأبطال الإسكواش، ومواصلة الانتصارات والتألق في سلسلة بطولات الإسكواش على مدار العام، متمنياً لهم استدامة الفوز في البطولات المقبلة.

نرشح لك

وزير الرياضة يحضر نهائي البطولة الدولية لأبطال الإسكواش

وزير الرياضة يشهد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى