الموقعرياضة

وزير الرياضة يجتمع مع رئيس اتحاد كرة الطائرة للإطلاع على استعدادات الاتحاد للبطولات المقبلة

كتبت – آلاء شيحه

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء بمكتبه بديوان الوزارة، ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بخطة الاتحاد الفترة المقبلة.

فى بداية اللقاء، قدم رئيس اتحاد الطائرة الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للاتحاد، ومؤازرة لاعبى المنتخبات الوطنية وتشجيعهم على الفوز فى مختلف البطولات التى يشاركون بها، والعمل على تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.

عرض اللقاء استعدادات الاتحاد المصرى للكرة الطائرة للفترة المقبلة من حيث المعسكرات التدريبية للمنتخبات القومية، والاستعداد لمختلف المنافسات، وكذا رؤية الاتحاد فى تطوير اللعبة، ونشرها بشكل أكبر على مستوى جميع المحافظات ومما يسهم فى اكتشاف مزيد المواهب.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة مواصلة الوزارة لدعم كافة الاتحادات الرياضة ومنها اتحاد كرة الطائرة، والمساندة الدائمة له، فى تحقيق أهدافه، وإحراز مزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

كما لفت الوزير إلى المتابعة مع الاتحاد بشأن كل التفاصيل المتعلقة بمشاركة منتخب مصر للكرة الطائرة فى منافسات بطولة العالم للرجال المقرر إقامتها بسلوفينيا وبولندا في الفترة من ٢٦ أغسطس الجاري وحتى ١١ سبتمبر المقبل، معرباً عن ثقته فى قدرة اللاعبين على الظهور فى أفضل صورة، والفوز فى مراحل البطولة المختلفة.

حضر الاجتماع الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد الكردى رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى، والدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة، وأحمد حمدى مدير عام الإدارة العامة للمنتخبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى