اقتصاد

وزير التموين ورئيس مجلس إدارة هايبر يفتتحان فرع هايبر وان بسفنكس الجديدة|صور

افتتح وزير التموين علي مصيلحي ورجل الأعمال المهندس محمد الهواري رئيس مجلس إدارة مجموعة “هايبر وان” صباح اليوم ، الفرع الجديد لسلسلة “هايبر وان” بمدينة سفنكس الجديدة بطريق مصر اسكندريه الصحراوي، بحضور الفنان محمد ثروت ، والدكتور أحمد البستاني ، والدكتور إبراهيم العشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية .

ومن جانبه، أكد المهندس محمد الهواري، رئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تستهدف خلال السنوات الأخيرة تهيئة مناخ الاستثمار ودعم رؤوس الأموال الوطنية، مشيراً إلى اهتمام الحكومة الواضح بتدشين المناطق اللوجيستية ودعم السلاسل التجارية وهو ما يساهم في تقليل الفاقد من حلقات التداول بالأسواق.

وقال “الهواري”، إن استثمارات الفرع الجديد لـ”هايبر وان” المُقام على مساحة 50 ألف متر مربع تبلغ 650 مليون جنيه، موضحاً أن المساحة البيعية بالفرع الجديد تبلغ 10 آلاف متر مربع، مع مساحة تخزينية تبلغ 48 ألف متر مربع، فضلاً عن ساحة انتظار تصل مساحتها إلى 30 ألف متر مربع تسع 1200 سيارة.

أشار “الهواري”، إلى أن الفرع الجديد يوفر 1100 فرصة عمل مباشرة بخلاف 2000 فرصة عمل غير مباشرة، كاشفاً أن الأماكن الترفيهية والمطاعم والفوود كورت والبنوك سيتم إفتتاحها ضمن المرحلة الثانية للفرع الجديد قبل نهاية العام.

أوضح “الهواري”، أن فكرة “هايبر وان” تعتمد فى الأساس على بناء كيانات كبيرة خارج الحيز العمراني بحدود 20 كيلو متر لتوفير مساحات انتظار كافية، بهدف تقليل الزحام المرورى داخل المدن، هذا بجانب تقديم خدمة ومتعة التسوق لجميع المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنظفات والتجميل والحلويات والمخبوزات الطازجة واللحوم انتاج مزارعنا والخضروات والفواكه، بالإضافة إلى الملابس والمنسوجات المصنعة بأجود الخامات لحساب “هايبر وان”، والهدف من ذلك هو توفير جميع إحتياجات العميل المتنوعة في مكان واحد بأعلى مستوي من الجودة وبأفضل الأسعار وكذلك قضاء وقت ممتع مع الأسرة داخل الفوود كورت والمطاعم وتوفير خدمات البنوك والاتصالات لجميع الشركات وخدمات اخري كثيرة.

وقال هشام زكي، مدير عام هايبر وان، إنه سيتم طرح المنتجات بمناسبة الافتتاح بتخفيضات تتراوح ما بين 30-35% لمدة اسبوعين فضلاً عن تقديم عروض من الشركات تزامناً مع مبادرة مايغلاش عليك التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أنه تم الحرص على توزيع أماكن المنتجات البالغ عددها ما بين 12- 15 ألف منتج بمساحات كافية من أجل ضمان التباعد ما بين المستهلكين ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار إلى أن الفرع يعتمد على 80% من السلع الغذائية والاحتياجات اليومية للمستهلك المصري و 20% من السلع الاستهلاكية المعمرة من الأجهزة الكهربائية والملابس، منوها بأن الشركة متعاقدة مع مزارع لتوريد اللحوم والدواجن لضمان جودة المنتج، مع الاهتمام بتقديم الدعم الفني لها.

ولفت إلى أن الفرع يخدم على 4 محافظات، وكذلك مدينة السليمانية والتي تصل نسبة اشغالها حالياً 30% وبها نحو 2800 فيلا، وكذلك مدينة سفنكس الساحلية فضلاً عن خدمة 16 كمبوند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى