اقتصادالموقع

وزير التموين: حذف من يتخطى راتبه 9600 جنيه من منظومة البطاقات التموينية

قال الدكتور على المصيلحىُ، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن من وصلته رسالة من أصحاب البطاقات التموينية، من خلال بون للصرف حول مفردات المرتب، عليه التقدم بإقرارات المراتب إلى مكاتب التموين حتى موعد 25 مارس.

وأضاف وزير التموين في مؤتمر اليوم، أن من استلم الرسالة المطلوبة عليه بتقديم بيان بالدخل، يجب أن يتقدم ببيان الدخل الشامل له ولزوجته تجنبا لوقف البطاقات التموينية، وسيتم مراجعة كل من تقدم ببيانات الدخل الشامل، وكل من يتخطى راتبه 9600 جنيه سيتم حذفه من منظومة البطاقات التموينية وإتاحة تقديم التظلمات، وسيتم مراجعتها، مع عدم المساس للأسر الأولى بالرعاية والمستحقة للدعم، حيث يتم توفير السلع والخبز المدعم لهم.

وأشار وزير التموين إلى أن المعرض يوفر مختلف أنواع السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية، واللحوم والدواجن بتخفيضات تتراوح بين 20 و‏‏25%‏ عن مثيلاتها في الأسواق المحلية، وتشمل السلع الأساسية؛ لتلبية احتياجات المواطنين، وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.

ويوفر المعرض في الوقت نفسه العديد من السلع والأجهزة المعمرة بأسعار مناسبة، مؤكدا أننا نسعى إلى تقديم منتجات وسلع ممتازة بجودة عالية للمواطن المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى