مدارس وجامعات

وزير التعليم يوضح موقف إعلان نتيجة صفوف النقل

كتبت أميرة السمان

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك” أن نتيجة سنوات النقل تعلن على “مستوى المدارس” وليس مركزيا.

وأضاف “شوقي” : وكما تعلمون فإن الجزء المقالي تم تصحيحه على مستوى المدرسة وبالتالي النتائج ليس لها موعد تحدده الوزارة وانما كل مدرسة على حدة.

وتابع وزير التربية والتعليم أن كل ما تتداوله السوشيال ميديا في هذا الصدد لا اساس له على الاطلاق، ولنسأل من ينشر ويروج هذه الاشاعات عن مصادره!

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت أنه تم فتح باب التقديم للانضمام إلى رنامج المنح الجامعية المقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والذي تقوم بتنفيذه الجامعة الأمريكية بالقاهرة، لطلاب الصف الثالث الثانوي الحكومي والتجريبي ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM.

سيقدم البرنامج منحاً دراسية لـ 140 طالبًا في العام الدراسي 2022/2023 للحصول على درجات البكالوريوس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة القاهرة وجامعة عين شمس وجامعة الإسكندرية وجامعة أسيوط وجامعة المنصورة ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار وجامعة العلمين الدولية وجامعة بدر بالقاهرة.

يمكن التسجيل من خلال الرابط التالي : https://bit.ly/USAIDscholarsIIIForm
يهدف البرنامج لدعم خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية والمسئولية البيئية في مصر، من خلال التركيز على الدراسة الجامعية في مجالات المياه والطاقة والزراعة والتمريض، من خلال تقديم فرص تعليم جامعي ترتكز على أسس المعرفة والابتكار والبحث العلمي.

للمزيد من المعلومات عن البرنامج، من خلال الموقع التالي: https://bit.ly/USAIDscholarsIII

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى