منوعات

وزيرا البترول والتنمية المحلية يقدمان واجب العزاء في شقيق أبو العينين

كتبت-رضوى مصطفى

حرص كل من المهندس طارق الملا، وزير البترول، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، على تقديم واجب العزاء، للنائب محمد أبو العينين، وكيل أول مجلس النواب، في وفاة شقيقه رجل الأعمال أحمد أبو العينين.

وحرص عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الأعمال على المشاركة في عزاء رجل الأعمال أحمد أبو العينين، أبرزهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمد امين مستشار رئيس الجمهورية وندوب رئاسة الجمهورية ورئيس مجلس الشيوخ ووزير التعليمومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والإعلامي أحمد موسى، و جمال مبارك، والشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية والإعلامي حمدي رزق، والاعلامي عمرو الليثى، و منير فخرى عبد النور، وزير الآثار الأسبق، وكابتن أحمد حسن، والصحفي أحمد صبري، رئيس تحرير موقع صدي البلد.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو العينين، قد رحل في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي، بعد صراع مع المرض، إذ حرص عدد كبير من أقارب وأصدقاء رجل الأعمال أحمد أبو العينين على حضور مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، من أجل تقديم واجب العزاء اللازم إلى أسرته.

وأدى المئات صلاة الجنازة على جثمان الراحل أحمد أبو العينين، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وسط حالة كبيرة من الحزن سيطرت على الجميع.

وكان عدد كبير من الإعلاميين والشخصيات العامة قد شاركوا في جنازة شقيق النائب محمد أبو العينين، وكان من أبرزهم النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار علماء الأزهر، الإعلامي أحمد موسى، ورجل الأعمال أحمد عز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى