غير مصنفمنوعات

وداعًا لقعدة القهوة.. طرق المحافظة على جلوس زوجك في المنزل

كتبت – سماح عادل

“جوزي طول الوقت قاعد على القهوة وسائل البيت” مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات، خاصة إذا كان الوقت الذي يقضيه الزوج على القهوة أكثر من البيت.

ومن الضروري أن تحاول المرأة بشكل دائم أن تجعل زوجها يشتاق إليها وهو خارج المنزل، ويعد الساعات والدقائق بل والثواني بانتظار العودة إلى المنزل.

تبدأ العلاقة الزوجية بالتحول إلى روتين حياة يومي لا مكان للمشاعر والعواطف فيه لدى الكثير من الأزواج مع مرور الوقت، مما يفرض الحاجة إلى بعض المنكهات للحياة الزوجية تعيد شعلة الحب لتتقد من جديد بين الزوجين.

فمشاعر الشوق من أهم الدعائم التي تعزز الحياة الزوجية وتمنع الزوج من البحث عن علاقات أخرى خارج المنزل.

هناك بعض الأمور تجعل زوجك يحب الجلوس في المنزل:

اهتمي بمظهرك

خصصي ربع ساعة يوميًا لكِ قبل قدوم زوجك، تعدلين فيها ثيابك وتضعين بعض أحمر الشفاه، وبعض العطر، وتمشّطين شعرك، اهتمامك بمظهرك يجذب زوجك دائمًا.

نرشح لك: الحليب بالمنزل والبرتقال الأبرز.. أطعمة تزيد التركيز عند الأطفال في الدراسة

مارسا نشاطًا ممتعًا في المنزل

يجلس زوجك مع أصدقائه ليلعبوا ألعاب الفيديو أو الورق أو للمزاح والضحك، وفّري له بعض البدائل، وسنتحدث عن بعضها في السطور القادمة.

أرسلي رسائل نصية رومانسية

حاولي من وقت لآخر إرسال رسائل نصية رومانسية لزوجك، فهذه الرسائل تذكره بك خلال النهار، وتجعله في شوقك للقائك.

كوني إيجابية

أكثر الأوقات التي يكون فيها الزوج بحاجة إلى الراحة والاسترخاء هي اللحظات الأولى بعد العودة من العمل، والخطأ الذي نقع فيه نحن النساء أننا غالبًا ما نستقبله بالشكوى والتذمر من كل المضايقات التي تعرضنا لها خلال اليوم.

إختيار الوقت المناسب للحديث

تجنبي الحديث عن المشاكل التي مرت بك طول اليوم وتكرارها في كل وقت، ولاتذكريه بأخطائه وحدثيه حديث الود والحب وشاركيه اهتماماته ذلك كفيل بأن يشعره بالحب.

أشعريه بانه رقم 1 فى حياتك

دعيه يشعر دائما أنه الزوج والأب والسند والصديق وأنه رقم (1) في حياتك، كل ذلك سيشعره بالراحة والحب وسيشتاق للعودة للمنزل ليجد الحب والشريكة والحبيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى