الموقعتحقيقات وتقارير

“وحش الكون”.. أحمد العوضي فارس أحلام البنات بالدراع

كتبت – علا خطاب

أثار الفنان أحمد العوضي، جدلا واسعا، هذا الموسم، وتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك منذ عرض الحلقات الأولى من مسلسل “اللي ملوش كبير”، حيث أصبح في بضع حلقات فارس احلام الفتيات وجان الدراما الجديد.

وتميز العوضي في مسلسله الجديد، الذي يشارك بطولته مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ببحة صوته وبعض العبارات والجمل التي يكررها لشخصية “غزل”، مثل: “هدي دنيتك يا وحش الكون”، و”على الله حكايتك يا ست”، و”جرى إيه يا ميس اجييبت، ما جعله يخطف قلوب الفتيات ويثير إعجابهم.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شخصية سيف الخديوي، لاسيما الفتيات، حيث جاءت التعليقات كالآتي :” “إيه الجمال دا بجد.. مسلسل حلو أوي، وعلى الله حكايتنا يا خديوي”، “مسلسل تحفة جدا وأحمد العوضي ممثل الدور صح، وياسمين جميلة جدا ربنا يخليكم لبعض”.

وبحسب أراد علماء النفس والإخصائين، فإن إعجاب الفتيات بشخصية سيف الخديوي، والذي يعتبر بلطجي وخارج عن القانون، راجع إلى قوته وعضلات جسده حيث يوحي ذلك بالحماية والأمان للفتاة، خاصة المراهقين.

بينما علق أحمد العوضي خلال استضافته في احد البرامج عن دوره، ” قائلا “مراتي عاجبها جدا شخصية سيف الخديوي وعايزاني أكمل حياتي بالشخصية دي.. وأنا حبيت الشخصية، وقلتلها هشيل الشنب بعد رمضان قالتلي لأ هنكمل كدا طول حياتنا”.

وتزوج الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، العام الماضي، بعد تداول صور لهم سويا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن مسلسل “اللي ملوش كبير” من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين “جونيور” وحلا زلط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى