منوعات

وائل عبد العزيز يكشف تطورات الحالة الصحية لـ”ياسمين عبد العزيز”:” إن شاء الله خروجها عن قريب”

كتب_ أحمد عبد العليم

طمأن الفنان وائل عبد العزيز، اليوم الجمعة، جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز على تطورات حالتها الصحية، مؤكدًا أن حالتها تحسنت بشكل كبير، ومن المقرر خروجها من المستشفى خلال الأيام القادمة.

وكتب وائل عبد العزيز، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “أنا عايز أشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي على اهتمامهم وحُبهم لياسمين ودُعائهم في أيام مُفترجة”.

وتابع: “عايز أشكر كل نجوم وكبار رجال الدولة في مصر والوطن العربي اللي اتصلت أو جت.. حقيقي حب كبير لبنتي وأختي ياسمين، الحمد لله حالتها مستقرة.. وإن شاء الله خروجها عن قريب”.

شهدت الأيام الماضية حالة من القلق داخل الوسط الفنى بعد إعلان الفنان أحمد العوضى دخول زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز المستشفى لإجراء عملية جراحية وعدم استقرار حالتها دون الكشف عن أى تفاصيل، حيث كتب تدوينة عبر حسابه على موقع “فيس بوك” دفعت الوسط الفنى للدعاء لياسمين عبد العزيز بالشفاء وتجاوز أزمتها الصحية.

وكتب وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين عبد العزيز عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا : “الحمد لله خرجت من العنايه المركزه بفضل ربنا وكل الي بيحبوها بس مفيش زيارات”.

يذكر أنه دعا لها جميع الفنانين في الوطن العربى، بالشفاء العاجل، وأن تقوم بالسلامة من أزمتها الصحية التي تعيشها حاليًا، وطالبوا من جميع متابعيهم ومحبيهم الدعاء لـ ياسمين بالشفاء.

وكان الفنان أحمد العوضي، قد وجه رسالة مؤثرة لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الأخيرة، وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: “يمكن ببان قدامكم دايما قوي، لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا، أنا ضعيف جدًا من غيرك انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة، أنا لأول مرة اكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه، بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه

‪”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى