فن وثقافة

«هند صبري»: بتعامل مع أولادي بنفس صرامة والدتي

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت الممثلة التونسية هند صبري عن الدور المهم الذي لعبه أطفالها في حياتها، مشيرة إلى أنهم من أوائل الأشخاص الذين ساعدوها على التصالح مع عيوب الآخرين.

وأكدت صبري، خلال حلولها ضيفة على البرنامج الإذاعي “طريق ثالث” الذي تقدمه الإعلامية إيناس الشواف، أنها تحاول دائما حث أطفالها على التفوق على أنفسهم من خلال اعتماد طريقة والدتها الصارمة في التربية والدراسة.

تطرقت إلى علاقتها بالسوشال ميديا وقالت: “علاقتي تغيرت كثيرًا، في البداية كنت أقوم بالرد ولكن تغيرت كثيرًا فيما بعد، في بعض الأحيان قد تتسبب السوشيال ميديا في حالات اكتئاب”.

وتحدثت الممثلة التونسية عن حرصها الدائم على حماية شخصيتها من تأثير الشهرة؛ ما يدفعها إلى مراجعة نفسها بشكل مستمر، لعدم الوقوع في خطأ بعض النجوم الذين سمحوا للشهرة بأن تؤثر سلبا على حياتهم.

وكشفت أن هناك العديد من الشخصيات عبر التاريخ أثرت في حياتها خلال مسيرتها الفنية وكان من أبرزهم: الملكة حتشبسوت، وهدى شعراوي، وأم كلثوم، ونيلسون مانديلا، وعلقت: “من أكثر الشخصيات الدرامية التي ألهمتني وأثرت في شخصيات أعمال شكسبير”.

واعتبرت هند صبري أن الشخصيات الكوميدية من أكثر الشخصيات التي تؤثر في الإنسان عامة والفنان خاصة، مشيرة إلى أن هذا الأمر حدث معها خلال تجسيدها لشخصيتي يسرية وعلا عبد الصبور التي غيرت الكثير في مسارها.

في السياق نفسه، فإن الممثلة هند صبري كانت قد أكدت في تصريحات سابقة، أنها من الأشخاص الذين لا يعيرون أهمية لازدواجية النقد والثناء في مهنة التمثيل، معتبرة أن الفنان سيبقى أسيرا في حال قرر الربط بين قيمته الفنية وبين الثناء والجوائز.

يذكر أن الممثلة هند صبري كانت قد شاركت مؤخرا في فيلم “فضل ونعمة”، والذي عرض خلال الفترة الماضية في دور العرض السينمائي، وضم نخبة من أبرز النجوم، أبرزهم: ماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، ومحمود حافظ، وهو من تأليف أيمن أوتار، وإخراج رامي إمام.

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، يوم الاثنين، عن دخولها عالم التجارة من خلال طرح أولى علامته التجارية بمجال الأزياء.

على الجانب الأخر، كانت أطلقت هند على علامتها التجارية وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.. وكشفت أن هذا الخط الإنتاجي الخاص بالأزياء يهدف إلى أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية ومريحة بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

وتأسست الشركة في الإمارات العربية المتحدة واستلهمت الفنانة هند صبري فكرة المشروع، من تصميمات ريم التركي لواحدة من الشخصيات التي قدمتها هند في أحد أعمالها الدرامية، ثم فكرتا سويًا في العمل على تصميم مزيد من الأزياء التي تحمل نفس الطابع بحيث تكون مناسبة لطبيعة حياة النساء في دول الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى