رياضة

هنا جودة تطالب بالمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021

كتب – ياسمين أبو العز

وجهت هنا جودة المصنفة رقم واحد محلياً وعالمياً في تنس الطاولة تحت 15 سنة مطلبها للمسئولين في الدولة برغبتها الشديدة في تحقيق حلمها بالمشاركة في أولمبياد طوكيو القادمة، متسائلة عن سبب عدم أختيارها حتي الأن لتمثيل مصر في هذا المحفل العالمي رغم حصولها علي العديد من البطولات في سن صغير.

وكتبت هنا جودة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” نداء عاجل إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أنا اسمي هنا جودة وعمري ١٣ سنة، لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات والمصنفة رقم ١ على العالم تحت ١٥ سنة
والمصنفة رقم ١ في مصر في تنس الطاولة تحت ١٥ و١٧ و١٩ سنة والسيدات ايضا وعمري ١٣ سنة فقط”.

وتابعت :” أنا بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الاعمار، وحلمي اللي بشتغل واسعى اليه ميدالية اوليمبية لمصر في اولمبياد ٢٠٢٨، واني امثل مصر تمثيل مشرف وادخل ٨ بإذن الله في اولمبياد ٢٠٢٤”.

وأشارت جودة :”لماذا حتى هذه اللحظه لم يقرر الإتحاد المصري لتنس الطاولة سفري الي اولمبياد طوكيو ٢٠٢١؟
المتأهل ليها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق بعد دورة الالعاب الافريقية في ٢٠١٩،
لماذا لا امثل الفريق المصري في الفردي والفرق و انا رقم ١ على مصر في التصنيف المحلي للسيدات والحاصلة على اخر بطولة فردي سيدات”.

وأكملت متسائلة:” لماذا الاصرار على عدم الافصاح النهائي عن الاسماء و عدم وجود برنامج اعداد للمتأهلين لبطولة افريقيا واولمبياد طوكيو، لماذا يروني صغيرة السن واني لازم انتظر واترك حلمي حتى يكون عمري اكبر سنا ؟
لماذا لا اكون اصغر لاعبة مصرية في اولمبياد طوكيو ؟”.

وكانت قد فازت هنا جودة صاحبة ال13 عاماً على فرح عبدالعزيز لاعبة الزمالك صاحبة ال27 عاماً مساء أمس بنتيجة 3-0 في الأشواط وقادت  فريق الأهلي للفوز على سيدات الزمالك بنتيجة 3-0 في الدورة المجمعة الاولي للدوري الممتاز التى تقام مدينة الإسماعيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى