الموقعرياضة

هل يفرط كلوب في «البريميرليج» غدًا من أجل الأبطال؟

يعيش الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، حالة حيرة شديدة قبل مواجهة فريق ساوثهامبتون في الجولة قبل الأخيرة من بطولة البريميرليج غدًا.

وحال حقق الفوز سيكون ليفربول خلف السيتي بفارق نقطة وحيدة ويحتاج بعدها للفوز على ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة مع تعثر السيتي بالتعادل أو الخسارة أمام أستون فيلا.

ويعاني فريق ليفربول من حالة إرهاق شديدة بسبب تنافسه على كل البطولات، وبدت حالة التعب واضحة على الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة، ما أدى لإصابة محمد صلاح، وفان دايك.

ويغيب محمد صلاح عن مباراة الغد بسبب الإصابة بينما تبدو فرص فان دايك كبيرة للعودة لكن هناك تخوفات من زيادة المتاعب اذا شارك.

ويخشى «كلوب» من الاعتماد على العناصر الأساسية غدًا، فتتعرض بعد العناصر المهمة في الفريق للإصابة ما قد يحرمهم من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وتزداد حيرة الألماني بسبب خوفه من التعثر وفقدان فرصة التنافس على الدوري الإنجليزي، اذا لجأ للتدوير وأدخل العناصر الاحتياطية، وفي حال تحقيق أي نتيجة سلبية بالتعادل أو الخسارة فسيكون ذلك بنهاية للصراع على لقب البريميرليج قبل الجولة الأخيرة.

وبينما توقعت بعض التقارير إراحة تياجو ألكانتارا وأرنولد وربرتسون، أكدت تقارير آخرى بأن كلوب سيدفع بكل قوته للحفاظ على فرص التتويج بالدوري حتى اللحظة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى