الموقعرياضة

هل المدرب الجديد لـ«الأهلي» يدعم «الشواذ»؟.. ناقد رياضي يجيب

أثارت أخبار تداولت على منصات التواصل الاجتماعي حالة الجدل عن المدرب الجديد للنادي الأهلي ريكاردو سواريز، والتي زعمت أن المدرب البرتغالي الجديد للقلعة الحمراء يدعم “الشواذ” والمثليين، وهو ما أثار غضب الكثير من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا.

من ناحيته انتقد الناقد الرياضي خالد طلعت هذه الأخبار قائلا: للأسف فيه بعض الصفحات والمواقع نزلت صورة متفبركة لريكاردو سواريز مدرب الأهلي وعليها علامة دعم الشواذ وهاجموا الراجل وناس كتير تداولتها من غير ما يتأكدوا من صحتها.

وتابع “طلعت” عبر منشور له على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : أنا دخلت بحثت سواء على الأكونت الشخصي للمدرب أو الصفحة الخاصة بالمدرب ولكن لم أجد عليها هذه الصور إطلاقا، قائلا: حاجه في منتهى السفالة”.

كشفت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، مدرب النادي الأهلي الجديد، سيصل القاهرة خلال هذا الأسبوع لبدء المهمة الرسمية في القيادة الفنية للفريق الأحمر.

وأكدت صحيفة “abola ” البرتغالية أن النادي الأهلي أنهى الاتفاق رسمياً مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني لنادي جيل فيسنتي البرتغالي لمدة عامين، بداية من الموسم الجديد.

نرشح لك : شوبير يكشف طريقة «ريكاردو سواريز» مدرب الأهلي المحتمل

وأضافت الصحيفة، أنه تم الاتفاق على موسمين ويجب على ريكاردو سواريس أن يأخذ معه عناصر من فريق جيل الفني، ويسافر في الأيام القليلة القادمة إلى القاهرة.

وتابعت الصحيفة، سيترك ريكاردو سواريز القيادة الفنية لفريق جيل فيسنتي، بعد موسم إيجابي للغاية في بارسيلوس، بعدما قبل المدرب عرضًا من الأهلي المصري، وهو النادي الذي تم تدريبه بالفعل ثلاث مرات من قبل مانويل جوزيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى