الموقعحوادث

هشغلكم حكومة.. حبس سيدة نصبت على مواطن وابنه

كتب -أحمد عمر

أمرت نيابة الأموال العامة بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامها بالنصب على مواطن وابنه واستولت على أموالهما بعد أن أوهمتهما بقدرتها على توظيفهما بالجهات الحكومية، مدعية علاقتها بكبار المسئولين، وطلبت تحريات المباحث حول نشاط المتهمة.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين مقيم بمحافظة المنوفية، بقيام إحدى السيدات بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم إلحاقه وابنه بوظائف حكومية زاعمةً علاقتها الوطيدة ببعض مسئولى الدولة خلافاً للحقيقة.

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام حاصلة على دبلوم مقيمة بدائرة مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين، من خلال إيهامهم بقوة علاقاتها ببعض المسئولين، وقدرتها على تعيينهم بوظائف فى الجهات الحكومية المختلفة بالبلاد (خلافاً للحقيقة).

وتمكنت خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالى من الشاكى زاعمة مقدرتها على تعينه وابنه بوظائف حكومية، إلا أنها لم تفِ بما وعدت به ورفضت رد المبلغ المالى المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى