رياضة

هشام يكن: زيارة الأهلي لـ “الزمالك” صفعة لهواة التفرقة.. وسبق لي التدريب في القلعة الحمراء

علق هشام يكن لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على زيارة محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، إلى نادي الزمالك ظهر الإثنين الماضي، تلبية لدعوة مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

وقال لاعب الزمالك الأسبق في تصريحات إذاعية: “زيارة مجلس إدارة الأهلي ورئيسه ليست جديدة على نادي الزمالك، هذه الزيارة حدثت من قبل عندما كان صالح سليم رئيسا للأهلي”.

وأضاف هشام يكن: “أتذكر أنني عندما كنت ألعب في الزمالك تدربنا في النادي الأهلي، وكان الود موجودا، العلاقات بين الأهلي والزمالك على مستوى الإدارات واللاعبين طيبة للغاية، وزيارة مجلس إدارة الأهلي للزمالك صفعة قوية لهواة التفرقة”.

وقال لاعب منتخب مصر السابق: “المنافسة بين الأهلي والزمالك ستظل قائمة رياضيا في كل الألعاب والرياضات، ولكن يجب أن يتم الاتفاق على تخفيف التوتر، ومن يخطئ يجب أن يعاقب، ولا يجب أن نسب لاعبين لأنهم يلعبون جيدا”.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأساسيين لتدريبات استشفائية وعدم المشاركة في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية مران اليوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى