حوادث

هدد زوجته بصور عارية واعتدى على والدها.. “فاطمة” تطلب خلع زوجها أمام المحكمة

كتب- أحمد عمر

أقامت زوحة عشرينية دعوى خلع ضد زوجها؛ لقيامه بتهديدها بنشر صور إباحية التقطها أثناء العلاقة الحميمية، واعتدائه على أسرتها لإجبارها على العودة إليه.

وقالت الزوجة “فاطمة.س” 24 عام أنها تزوحت منذ عام ونصف بشاب يسكن في منطقة قريبة منهم، وكان يتردد عند أحد أصدقائه في منزل مجاور لهم، وبعد رؤيته لها أعجب بها وتقدم لخطبتها.

وواصلت الزوحة أنه تم زفافهما منذ عام ونصف، وأنجبت منه “يس” 8 شهور، وخلال تلك المدة نشبت بينهما كثير من الخلافات والمشاكل الزوجية، التي استدعت تدخل أفراد أسرتها للصلح بينهما، مما أثار استياء زوجي لفضح أسرارنا أمام أسرتي، إلا أننى في النهاية كنت أوافق على العودة إليه من أجل مصلحة منزلنا وبيتي.

“مش هنكر إني بعلي صوتي عليه.. لكن هو بيضربني كتير” استكملت بها الزوجة حديثها متابعة بأنه يعتدي عليها بالضرب كثيرا كما أنها ترفع صوتها عليه من أجل الدفاع عن نفسها، وواصلت بأنه يرغب في عدم تحدثي في الهاتف مع والدتي، ويريد قطع علاقتي بها “مش عايزك تكلمي أمك تاني”.

وتابعت الزوجة بأن أخر خلاف بينهما كان منذ 4 أشهر بسبب اعتدائه عليها بعد خلاف بينهما مما جعلها تترك المنزل وتذهب إلى بيت أسرتها، وبعد فشله في إقناعها بالعودة إليه، هددها بنشر صور علاقتهما الحميمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

“قابل أخويا وقاله هفضح أختك لو مرجعتليش”.. مؤكدة أنه تشاجر مع شقيقها ووالدها واعتدى عليهما بالضرب، وصفعني على وجهي أثناء الفصل بينهما.

وأنهت الزوحة حديثها بأنها رفعت دعوى خلع عليه بعد عدم وثوقها فيه مرة أخرى، لتهديده لها بنشر صورها عارية “مش هعرف أثق فيه وارجعله تاني..كل حاجه ممكن أسامحه عليها إلا الغلطة دي”، ومازالت القضية منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى