الموقعخارجي

«هبت هبوبها».. انتقادات حادة لمشاركة إمام الحرم المكي السابق في الترويج لموسم الرياض

كتبت- منار إبراهيم

شارك إمام الحرم المكي السابق، عادل الكلباني، مجددًا بأحد الإعلانات الترويجية لموسم الرياض، وبدت الإطلالة الجديدة للإمام مستوحاة من المسلسل الأمريكي الشهير “صراع العروش Game Of Thrones”.

ظهر “الكلباني” في أول مشاهد المقطع الدعائي، بثياب من العصور الوسطى وهو يقف على ربوة ليرقب تشكل عاصفة في الأفق مرددا عبارة “هبت هبوبها”.

حقق “الفيديو” الترويجي للإعلان تفاعلاً كبيرًا على موقع التغريدات “تويتر” في السعودية خلال الساعات الأخيرة، مما أثار ضجة واسعة انقسمت بين تأييد و موجة من الانتقادات ضده.

ومن هذه الآراء، رأي “ترك آل الشيخ” الذي توجه بالشكر لكل المشاركين بهذا “العمل الدعائي” ووصف الشباب والبنات السعوديين بـ”الخلاقين والرائعين متى ما منحوا الثقة والإمكانيات”، فرد عليه “الكلباني” بتغريدة أخرى ممازحًا: “شكرت الشباب ونسيت الشياب يا بو ناصر.”

وتفاعل عددٌ من متابعيه بالتعليق على تغريدته حيث كتب بعضهم: “حنّا وعيالنا واحد”، و”شايب يا شيخ عادل بس قلبك شباب”، في حين انتقده وعاتبه آخرون لمشاركته في الإعلان كونه الإمام السابق للحرم المكي، لكنه لم يرد على الانتقادات.
جدير بالذكر، أن “عادل الكلباني” فاجأ متابعيه بمشاركته لأول مرة بإعلان لإحدى فعاليات موسم الرياض الترفيهية، العام الماضي، مما أثار بتلك المشاركة الكثير من الجدل والتفاعل على مواقع التواصل في السعودية وقتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى