الموقعفن وثقافة

هاني سلامة لـ«الموقع»: «إخلاص أشرف زكي لنقابة الممثلين وراء دعمي له»

كتب- حمدي طارق

قال الفنان هاني سلامة، إنه يدعم الدكتور أشرف زكى من أجل استمراره نقيبا للمهن التمثيلية، والحفاظ على النقابة واستمرار النجاح الكبير الذي استطاع النقيب والمجلس تحقيقه طيلة السنوات الماضية.

وأضاف هاني سلامة في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: «حرصت على المشاركة اليوم بانتخابات نقابة المهن التمثيلية لمساندة ودعم الدكتور أشرف زكى.. هذا الرجل الذي أخلص وأعطى للنقابة الكثير وحافظ على حقوق أعضاء الجمعية العمومية».

نرشح لك: روجينا لـ«الموقع»: زوجي أشرف زكى يُكرس حياته لنقابة الممثلين.. وخدمة الأعضاء

وأوضح سلامة، أنه سعيد أيضا بالاهتمام الكبير من جانب زملائه الفنانين وتواجدهم اليوم، لأن هذا يؤكد أهمية النقابة بالنسبة لنا وحقها علينا، فلا يمكن التأخير عن نداء النقابة، لأنها بيتنا الذي نحرص على نجاحه وتطويره.

وتابع: «كل فنان يكون مطمئنا بوجود نقابة قوية ومستقرة تدعمه وتحافظ على حقوقه، وعلينا أن نعمل جميعا من أجل استمرار النقابة وتطويرها، وأتمنى كل التوفيق والنجاح للدكتور أشرف زكى».

جدير بالذكر أن المرشحين لمجلس نقيب المهن التمثيلية في انتخابات التجديد النصفي كل من الفنان أشرف زكى والفنان حلمي فودة والفنان أحمد السيد موسى، إذ ترشح لمقاعد مجلس الإدارة كل من نهال عنبر وأحمد بدير وإيهاب فهمي وأشرف طلبة ولقاء سويدان وعفاف رشاد وهند عاكف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى