الموقعرياضة

هازارد يعلق علي شائعات رحيله عن ريال مدريد

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد البلجيكي إدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بتصريحاته في مؤتمر صحفي خاص بمنتخب بلاده، أنه لن يرحل عن الملكي هذا الموسم، مؤكداً علي أن عقده مع الفريق مستمر حتي 2024.

وكانت قد أشارت العديد من الصحف في الفترة الماضية، أن اللاعب سيرحل عن صفوف المرينجي في فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما ظهر وهو يمازح أصدقاءه في تشيلسي، عقب خروج الريال علي يد البلوز من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المهاجم البلجيكي نافياً ما يتردد من شائعات حول رحيله هذا الموسم:” لا أرى نفسي أغادر ريال مدريد، لا يزال أمامي ثلاث سنوات أخرى في عقدي معهم، فنحن نعلم أن عامي الأول كان سيئًا بسبب الإصابة.

وتابع هازرد:” أعرف نفسي، وأنه إذا كنت مستعدًا للعب وبلياقة كاملة، يمكنني أن أفعل أشياء رائعة للنادي بالموسم الجديد. فخطتي فيما هو قادم أن أفعل كل شيء من أجل هذا النادي”.

وبالحديث عن المنتخب البلجيكي أكد قائد المنتخب:”إنه جاهز عقلياً، لكنه لا يزال غير متأكد من الناحية البدنية بعد موسم مليء بالإصابات”.

واضاف هازارد:” لقد كان عاماً معقداً لكنني آمل أن أكون جاهزا للمباراة الأولى مع المنتخب، وعلي أن آخذها يوما بعد يوم وأرى كيف تسير الأمور مع الطاقم الطبي، فاتني المباريات الأخيرة من الموسم في ريال مدريد، لذلك كان لدي وقت للراحة ولذا سنرى كيف ستسير الأمور”.

وأختتم لاعب ريال مدريد حديثه عن المنتخب قائلاً:” سنرى ما سيحدث في التدريبات خلال الأيام المقبلة قبل بطولة أوروبا، لدينا بعض الوقت قبل مباراتنا الأولى وأريد الاستعداد لذلك”.

ويتواجد هازارد حالياً في معسكر منتخب بلجيكا الذي يستعد لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وينافس منتخب بلجيكا علي البطولة في المجموعة الثانية مع روسيا والدنمارك وفنلندا علي الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى