الموقعرياضة

«نيمار» يثير القلق في الهلال السعودي

كتب- أحمد عبد العليم

أثار البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي، حالة من القلق بين جماهير “الزعيم” بعد الإصابة التي تعرض لها في ديربي الشباب.

وكان الهلال قد حقق فوزا مهما على غريمه التقليدي الشباب بنتيجة 2-0، يوم الجمعة الماضي، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

نيمار شارك في المباراة حتى نهايتها، وصنع الهدف الثاني الذي سجله المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لكنه تعرض لكدمة خلال المباراة، ما أثار القلق بين جماهير الهلال.

صحيفة “الرياضية” السعودية أكدت في تقرير لها، يوم الأحد، أن الكدمة التي تعرض لها نيمار بسيطة، ولن تتسبب في غيابه عن الملاعب.

وقال مصدر من داخل الهلال في تصريحات للصحيفة السعودية: “كدمة نيمار مطمئنة وغير مقلقة على الإطلاق، ولن تعيقه من المشاركة في المباريات”.

وأجرى الدولي البرازيلي تدريباً استشفائياً بعد مباراة الشباب، وسيتدرب يوم الأحد مع زملائه تحضيراً للمباراة المقبلة.

وسيكون نيمار جاهزاً للمشاركة مع الهلال ضد ناساجي الإيراني، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا.

ويسعى نجم برشلونة الإسباني الأسبق مع زملائه لتحقيق أول فوز في دوري أبطال آسيا، بعد التعادل مع نافباخور الأوزبكي بهدف لمثله في الجولة الأولى من دور المجموعات.

علماً بأن نيمار قد شارك حتى الآن في 4 مباريات مع الهلال ما بين الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، لم يسجل خلالها أي هدف، واكتفى بـ3 تمريرات حاسمة، بواقع 2 ضد الرياض وأخرى ضد الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى