الموقعرياضة

نيمار لـ ميسي: عدنا سويًا

رحب البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، بعد اقترابه من الانتقال للبي إس جي

ونشر نيمار عبر الحالة اليومية له على حسابه الشخصي على موقع” إنستجرام” صورة تجمعه بميسي أثناء لعبهما في برشلونة، معلقًا:” عدنا سويًا.”

وأكد خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني السابق، أن ابنه سينتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتوجه خورخي لمطار برشلونة تمهيدًا للسفر لفرنسا رفقة ليونيل من أجل التوقيع لباريس سان جيرمان، وعند سؤاله من وسائل الإعلام هناك، أكد لهم بأن ابنه سينتقل لباريس سان جيرمان.

وأكدت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، رفض الانتقال لأتلتيكو مدريد.

وبحسب قناة ” موفيستار” الإسبانية أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، تحدث مع مواطنه ميسي، لإقناعه بالانتقال لفريقه بعد رحيله عن برشلونة.

وأشارت القناة أن ميسي وعائلته قدرا العرض لكنهم أكدوا بأنه ليس بإمكانهم قبوله.

وأكدت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني السابق، وافق على الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية، فأن باريس سان جيرمان توصل لاتفاق نهائي مع ميسي لتوقيع عقد لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم إضافي مع الفريق.

وأشارت الإذاعة بأن ميسي سيصل لفرنسا بعد ظهر اليوم، على أن يخضع للكشف الطبي مساءً أو صباح الغد، تمهيدًا للانتقال لباريس سان جيرمان.

وسيتقاضى ميسي راتبًا سنويًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي يقدر بـ 35 مليون يورو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى