منوعات

«نيقولا معوض» يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش: التجربة كسرتني

كتب- أحمد عبد العليم

كشف الفنان نيقولا معوض تفاصيل تعرضه للتحرش، عندما كان عمره 11 سنة، ولماذا أخفى هذه التجربة عن أهله.

وقال نيقولا معوض خلال لقائه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks: “التجربة كانت سيئة وكسرتني، وساهمت في إني أكون ولد انطوائي، وأول مرة تعرضت للتحرش كان عمري 11 سنة، واستمر التحرش سنوات”.

وأضاف: “الرجل الذي تحرش بي لعب على تعلق والدي بي، وهددني بأن والدي لو عرف سيطلق عليه النار وبالتالي سيدخل السجن، وهذه هو سبب سكوتي”.

وردا على سؤال كيف استطاع تخطي هذه التجربة السيئة، قال نيقولا معوض: “تخطيتها لما كبرت وعرفت إني لست المذنب، لأن الكثير ممن يمرون بهذه التجربة يشعرون بالذنب ويلومون أنفسهم”.

ووجه نيقولا معوض نصيحة لكل من عانى من التحرش في مرحلة عمرية ما قائلا: “كثير ناس لما تتعرض للتحرش تهرب للمخدرات أو شرب الخمور وكل هذا لا يفيد، والأفضل أن ينظروا للتجربة من بعيد، ويتأكدوا من أنهم لم يكن لهم يد فيها”.

يذكر أن نيقولا معوض كشف لموقع FilFan.com مؤخرا كواليس حصوله على دور عمر الخيام في مسلسل “الحشاشين”، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

وقال نيقولا معوض إن مسلسل “الحشاشين” عرض عليه العام الماضي ليقدمه في موسم 2023 لكنه اعتذر عنه نظرا لارتباطه بتصوير مسلسل “الثمن” في تركيا، وعندما تأجل المسلسل لرمضان 2024 تم عرض العمل عليه مرة أخرى ووافق على الفور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى