منوعات

نيفين شلبي تدافع عن ياسمين صبري: ” والدها مختل وبيقول كلام فارغ”

كتب- أحمد عبد العليم

نشرت المنتجة نيفين شلبي، اليوم الاثنين، بوست جديد لها، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتبت نيفين شلبي: بصرف النظر عن عدم حبي لياسمين صبري كممثلة.. بس ابتدت تصعب عليا جدًا.

وتابعت نيفين شلبي في منشورها: أنا عمري ما شفت أو قريت ليها بتجيب سيرة أهلها أو أبوها بحاجة وحشة أبدًا، ليه أبوها المختل ده كل شوية يطلع بكلام فارغ كده.

واستكملت نيفين شلبي: أنا مش فاهمة هو عاوز منها إيه وليه كل شوية يتعمد يعمل فضائح بالشكل ده، ونشر صور عائليه ليها، كل الدعم لـ ياسمين صبري كبنت.

وبدأت الأزمة عندما كشفت الفنانة ياسمين صبري بعض التفاصيل من أسرار حياتها قبل دخول عالم التمثيل والشهرة، من خلال تغريدات عبر تويتر في space، أطلقها الكاتب تامر عبده أمين، وأشارت الفنانة أن مستواها الاجتماعي لم يكن أفضل شئ قبل الشهرة، كما أنها تلقت تعليمها في مدرسة حكومية وليس خاصة.

الأمر الذي أثار غضب والدها أشرف صبري، ورد معترضًا على حديثها، في منشور عبر حسابه بـ فيس بوك، وأكد فيه أن ابنته كانت تتعلم في مدرسة راقية تتلمذ فيها عدد كبير من النبلاء بالإسكندرية، ولها تاريخ عريق بالمدينة.

واستكمل أشرف صبري أن ابنته كانت طالبة غير متفوقة بدراستها سواء بالمدرسة أو الجامعة، وذلك عكس ما قالت ابنته ياسمين، مضيفًا أن ابنته تدعي الفقر لتظهر في زي المكافحة، التي وصلت للشهرة والمستوى المادي المميز بمجهودها الشخصي، ناكرةً فضل عائلتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى