الموقعفن وثقافة

نور الكاديكي عن أزمتها مع أشرف زكي لـ«الموقع»: شركة العدل جروب لم ترسل عقدي إلى النقابة

كتبت _ أسماء مدحت

وجه نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، إنذارًا لشركة العدل جروب، وهي الجهة المنتجة لمسلسل “يوتيرن”، وذلك بسبب عمل الممثلة الليبية نور الكاديكي في المسلسل بدون تصريح.

ومن جانبها قالت الفنانة الليبية نور الكاديكي في تصريحات خاصة لـ«الموقع»: “أنا عضوة في نقابة المهن التمثيلية وورقي كله سليم ومعايا كارنية”.

وأضافت: “أنا اتواصلت مع دكتور أشرف ذكي أمس وبعتله العقد بتاعي، وهو عارفني كويس وعرف أن كل أوراقي سليمة، والمشكلة عند شركة العدل جروب”.

وتوضيحًا لسبب تقديم نقيب المهن التمثيلية تحذيرًا للشركة قالت: “دكتور أشرف زكي أرسل تحذيرًا للعدل جروب لأن الشركة لم ترسل عقدها إلى النقابة مع باقي عقود الفنانين المشاركين في العمل”.

وأضافت “ريهام حجاج كانت قاصدة متبعتش العقد بتاعي لشركة العدل جروب، عشان يقدروا يشيلوا اسمي من على التتر براحتهم”.

نرشح لك : «أكثرهم حظاً سُهير رمزي».. نجمات حصلوا على الشهرة من بيت الزوجية

وتابعت في حديثها “شركة العدل جروب عمرها ما هتمضي مع فنان وتدفعله ضريبة بالملايين عشان تشغل ممثل بدون تصريح”، مشيرة إلى أن الشركة لم توقع مع أي فنان إلا إذا كان عضوًا في النقابة ومصرح له بالعمل.

وكانت قد تعرضت “الكاديكي” مؤخرًا الي أزمة مع صناع مسلسل”يوتيرن” بحذف اسمها من تتر المسلسل، وهاجمت خلالها الفنانة ريهام حجاج بطلة المسلسل، والذي يشاركها في العمل توفيق عبد الحميد وعبير صبرى وكريم قاسم ومحمود حجازي وصفاء الطوخي وعبير منير وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن مسلسل “يوتيرن”، يشارك في بطولته الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، الذى يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، كما يشارك في البطولة كل من عبير صبرى وكريم قاسم ومحمود حجازى ومحمد كيلانى وصفاء الطوخى وعبير منير وآخرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى