فن وثقافة

نورين شحاتة تشوق جمهورها ببرومو حلقة محمد رشاد في “السجادة الحمراء” غدا

نورين شحاتة تحصل على تصريحات نارية من محمد رشاد في “السجادة الحمراء” غدا

في حلقة نارية يدلي الفنان محمد رشاد بتصريحات من العيار الثقيل، أثناء استضافته ببرنامج “السجادة الحمراء”، الذي تقدمه الإعلامية نورين شحاتة، عبر قناة “الأهلي”، والمقرر إذاعتها غد الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء، للكشف عن عدد من الأمور الشخصية والحياتية والفنية في حياته.

ومن المقرر أن يكشف الفنان محمد رشاد لبرنامج “السجادة الحمراء” عن تفاصيل حياته الخاصة والفنية، وتفاصيل لا يعرفها الكثير من محبيه، وأيضا سيكشف عن تفاصيل حبه لخطيبته الحالية غادة فتحي ومراحل تطور علاقته بها، فضلا عن الحديث عن مستقبله الفني، والعديد من الكواليس التي ينتظر جمهوره معرفتها بشغف.

وحرصت الإعلامية نورين شحاتة على تشويق جمهورها لحلقة الفنان محمد رشاد، من خلال نشرها البرومو التشويقي الخاص بالحلقة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

جدير بالذكر أن برنامج “السجادة الحمراء”، الذي تقدمه الإعلامية نورين شحاتة، آثار حالة من الشغف لدى جمهور النادي الأهلي عبر قناة المارد الأحمر الرسمية، وذلك من خلال استضافته لنجوم كبار سواء على الساحة الرياضية والفنية، الذين يدلون بتصريحات نارية ويخرجون عن صمتهم والحديث باستفاضة، وتعهدت مقدمة البرنامج الإعلامية نورين شحاتة بتقديم مادة إعلامية دسمة مليئة بالمتعة والإثارة والكثير من التشويق، بما يليق بجمهور القناة الأعلى جماهيرية في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى