الموقعفن وثقافة

نهاية أسطورة مزيفة .. نصف مليون إسكندراني يمنحون تامر حسني لقب«نمبر1»الحقيقي.. والنجم لـ«الموقع»: الجمهور يرسخ رقم قياسي جديد في مشواري الفني

تقرير – حمدي طارق 

بعد ساعات من الجدل عاشتها مدينة الإسكندرية على الساحة الفنية ، ورفض أهالي المدينة إقامة الفنان محمد رمضان حفل علي أراضي مدينتهم ، وكذلك رفضهم محاولة نزوله وسط الأهلي وطرده من أحياء مدينتهم على عكس توقعاته ، قرر أهالي “عروس البحر الأبيض المتوسط” إزاحة الستار عن أسطورتهم الحقيقية بحضور 500 ألف متفرج لحفل النجم تامر حسني الذي أقيم مساء أمس بالمدينة ، وسط حضور جماهيري هو الأعلى ليس في تاريخ الإسكندرية فقط ، ولكن في تاريخ الحفلات المصرية بشكل عام .

بالطبع تامر حين اتفق على حفل الإسكندرية ، لم يكن يتنبأ بما سيحدث مع الفنان محمد رمضان ، ولم يكن الثاني أيضا يتخيل ما سيحدث له ، خاصة مع تنصيب نفسه بألقاب مثل ” نمبر 1″ و “الأسطورة ” ، ولكن صدفة أوضحت ما يعجز الكلام عن وصفه ، وهي إحياء تامر حسني حفل غنائي بمدينة الإسكندرية بعد واقعة محمد رمضان بأيام ، وهي واقعة خاصة بحفل كان من المقرر أن يحيه رمضان خلال شهر أكتوبر المقبل ، ولذلك لا شك أن تامر حسني لم يقصد الدخول في مقارنات مع رمضان ، حتى وإن كانت المقارنة ظالمة لرمضان الذي يعتبر دخيل على الساحة مقارنة بمسيرة تامر حسني الكبيرة ، الذي لقبه الجمهور ب “نجم الجيل ” منذ سنوات كثيرة ، وفي وقت كان يتمنى فيه رمضان أن يقف أمام الكاميرا حتى ولو “كومبارس”.

أهل الفن على يقين باستمرار أن الجمهور هو “الحكم” وهو من يكتب شهادة النجاح ، ولذلك اختار جمهور الإسكندرية أن يفصح عن “أسطورتهم” الحقيقية بحضور نصف مليون متفرج في حفل هو الأكبر خلال عام 2022 ، وبعد طرد رمضان من نفس المدينة بأيام .

نرشح لك : كان نجما فهوى.. أكذوبة «نمبر 1» التي صنعها الوهم .. هل الغرور سبب الهبوط..؟أم هي مخلفات الفوضى التي حان وقت نهايتها

في هذا السياق ، تحدث النجم تامر حسني في تصريحات خاصة لموقع《الموقع》 عن الحفل قائلا : أشكر الجمهور علي حبهم واهتمامهم وخاصة جمهور الإسكندرية المتذوق والمحب للفنون الجادة الهادفة ، فالحفل من أهم حفلات مشواري الفني بعد تحقيق رقم قياسي جديد من الحضور الجماهيري.

وأضاف : أتمنى لكل المواهب الذين شاركوني الحفل التوفيق والنجاح وبناء مسيرة فنية كبيرة ، فهم مواهب حقيقية وأمامهم مستقبل واعد .

بمنطق “نمبر 1” المزيف كان يمكن لنجم الجيل أن يتحدث عن الفارق الكبير بين ما حدث في حفله العريق وبين ما حدث مع من يبنون الأساطير المزيفة ولكن كما جرت العادة لنجم الجيل والعمل بمنهج واضح وهو تحقيق النجاح يأتي من العمل والابتكار وليس بالأحاديث عن النفس أو الغير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى