أخبار

ننشر تفاصيل إطلاق قوافل بجنوب سيناء لرعاية 2000 أسرة

كتبت – أميرة السمان

أكد محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، أن الصندوق ينفذ قوافل تضم مساعدات غذائية وتقديم الرعاية للمواطنين في مدينتي سانت كاترين والرويسات.

وأوضح “مختار” أن القوافل يستفيد منها 2000 أسرة من مستحقي الدعم في محافظة جنوب سيناء، متابعاً توجد عدالة في التوزيع واختيار الأماكن التي تستحق الدعم والرعاية، وكذلك تحديد المناطق التي تستهدفها القوافل التالية، موضحا أن القوافل التي يقدمها الصندوق تشهد تنوعا في المشاركة بين المؤسسات المختلفة ومنظمات المجتمع المدني.

وأضاف المتحدث باسم صندوق تحيا مصر أن مبادرة «بالهنا والشفا» التي يقدمها الصندوق، تهدف إلى توفير أنواع مختلفة من الغذاء استطاعت الوصول إلى 8 مليون مواطن خلال عام، كما تم توفير الملابس الجديدة لأطفال المدارس والأسر الأولى بالرعاية، موضحا أن الصندوق يترجم مبادرة حياة كريمة بكل ما تحمله من معنى.

واستطرد محمد مختار أن قافلة «أبواب الخير»، تهدف إلى طرق مليون باب، لتوفير الرعاية وتلبية الاحتياجات الأساسية، مضيفا أن قوافل صندوق تحيا مصر تجوب محافظة جنوب سيناء منذ الأمس وتستمر لمدة 3 أيام.، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى