حوادث

ننشر تحقيقات النيابة في تعرض طفلتين للتحرش بواقعتين منفصلتين على يد 3 متهمين بأوسيم

كتب – عدي الريان

أجرت النيابة العامة بأوسيم تحقيقات موسعة في تعرض طفلتين للتحرش في واقعتين منفصلتين على يد 3 متهمين بينهم شقيقين.
وكشفت التحقيقات في الواقعة الأولى ان الضحية عمرها 4 سنوات استدرجها جاريها الشقيقان اثناء لعبها امام منزلهما ولمسا اجزاء حساسة من جسدها ثم تركاها خشية استغاثتها او فضح امرهما الا ان الطفلة اخبرت اسرتها بتواجدها في شقة جاريهما وروت ما فعلاه معها.

واضافت التحقيقات ان الواقعة بدأت بتلقى اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة بلاغا مفاده، أن الأهالي تمكنوا من السيطرة على شقيقين، تحرشا بطفلة، وانتقل الرائد حسام العباسي، رئيس مباحث أوسيم، إلى مكان الواقعة.
وأكدت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين شقيقان عاطلين استدرجا الطفلة المجني عليها ذات الـ4 سنوات والمقيمة في العقار المقابل لهما، وتحرشا بها داخل مسكنهما، كما أكد والد المجني عليها أن المتهمين استدرجا طفلته وتحرشا بها، وتبين أنهما يبلغان من العمر «30 و32» عاما، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحال اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث المتهمان إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض الطفلة المجني عليها، كما استمعت لاقوال اسرة الطفلة التي روت ما سردته الطفلة لهم عقب خروجها من منزل المتهمين.
وفي الواقعة الثانية كشفت التحقيقات ان عمر الضحية يبلغ 8 سنوات وأن المتهم سائق توك توك، تحرش بها على سلم العقار عقب تتبعها من الشارع.

واشارت التحقيقات ان الاهالي ابلغوا بضبط سائق تحرش بطفلة، وتبين أن الطفلة المجني عليها، استغاثت بوالدتها «ربة منزل»، بسبب قيام شخص بملاحقتها على السلم، وخلع ملابسها وتحرش بها، قبل أن يتم القبض على المتهم بمساعدة الأهالي، وتبين أنه سائق توك توك ويبلغ من العمر 19 عاما من منطقة الوراق، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر انه كان يقوم بتوصيل زبون بمنطقة الطفلة وشاهدها اثناء دخولها الى العقار فقام بتتبعها ولحق بها على السلم في الطابق الاول وقام بتجريدها من بنطالها ولمس اجزاء حساسة من جسدها الا ان الطفلة صرخت ففر هاربا وفوجيء برجال المباحث يلقون القبض عليه.
استمعت النيابة لاقوال الطفلة وتعرفت على المتهم في عرض قانوني اجرته النيابة عليها وقررت حبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى