الموقعرياضة

نكشف مفاجأة صفقات الزمالك في الصيف

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بصفقات الفريق في الموسم المقبل وسط البحث عن لاعبين مميزين لتشكيل الإضافة على الفريق من كل الجوانب.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة قررت الدخول في باب المفاوضات مع أحمد حسن كوكا لاعب فريق كونيا سبور التركي لضمه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.

وجاء سلاح الزمالك الأساسي في تلك الصفقة بعودة اللاعب من جديد إلى قائمة المنتخب الوطني بسبب استبعاده طوال الفترة الماضية وعدم التواجد مع البرتغالي كارلوس كيروش المديرالفني السابق للفراعنة.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك ترى بأن تواجده بين صفوف الفريق سيغير الوضع بالنسبة له وسيجعل موقفه أقوى في التواجد في قائمة المنتخب الوطني وهو الأمر الذي يعزز من فرص إقناعهم له للعودة من جديد إلى الدوري المصري خاصة وأن اللاعب أكد في وقت سابق بأنه لا يفكر في العودة إلى الدوري المصري في الفترة الحالية والأولوية بالنسبة له في البقاء بأوروبا خلال السنوات المقبلة لاسيما وأنه يشارك بشكل أساسي مع ناديه التركي.

ويعاني الزمالك على المستوى الهجومي بسبب تذبذب مستوى الثنائي عمر السعيد وسيف الدين الجزيري بشكل كبير وسط الانتقادات القوية التي تعرض لها الثنائي في الفترة الماضية وهو ما تسبب في أزمة هجومية كبيرة للزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى