رياضة

نكشف تفاصيل الصفقة التاريخية بين الزمالك وبيراميدز

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات قوي مع إدارة نادي بيراميدز لضم بعض اللاعبين بين صفوف الفريق وتبادل الصفقات بينهما.

وأبدى مسئولو بيراميدز مرونة في ضم بعض اللاعبين بين صفوف الزمالك وإجراء مقايضة بين الطرفين بما يتناسب مع احتياجات الناديين.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع إريك تراوري وجون آنتوي من صفوف بيراميدز على أن ينضم محمد عبد الغني وأحمد سيد زيزو إلى صفوف فريق بيراميدز.

ووضع الزمالك تراوري خيار أولي بالنسبة له وحال عدم موافقة جون آنتوي على الانضمام للزمالك فإن إسم محمد فاروق يأتي في المرتبة الثانية.

في الوقت الذي وافق الزمالك على رحيل محمد عبد الغني بسبب الاقتراب من التعاقد مع مدافع جديد، فيما يتحفظ أحمد زيزو حتى الآن على تجديد عقده مع الزمالك ويرغب في الرحيل.

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بأنها تتابع أولا بأول موقف جماهير الزمالك المحتجزة، والتي ألقت أجهزة الأمن القبض عليها لمنع التجمهر أثناء استقبال فريق كرة السلة بالنادي الحائز على بطولة الأندية الإفريقية.

وأكدت اللجنة أن كل أعضائها أجروا اتصالات بجميع الجهات الأمنية لاستطلاع الموقف القانوني للمحتجزين، وأرسلت اللجنة فريقا من المحامين بالشئون القانونية بالنادي للإفراج عن المحتجزين.

كما أن اللجنة تدخلت وحصلت على وعد من الجهات الأمنية بالإفراج عن كل الجماهير المحتجزة خلال الساعات المقبلة خاصة، وأن عددا كبيرا منهم تم الإفراج عنه خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان عدد من جماهير الزمالك الذين كانوا يرغبون في استقبال بعثة فريق السلة العائدة ببطولة إفريقيا من رواندا قد تم احتجازهم على خلفية قرار منع التجمعات بسبب جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى