أخبارالموقع

نقيب الإعلاميين يكشف لـ”الموقع” تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

كتبت- دعاء رسلان

على مدار الساعات الماضية، انتشرت شائعات وفاة الإعلامي وائل الإبراشي عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعليقًا على ذلك، نفى الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، ما تردد من شائعات وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، مؤكدًا تماثله للشفاء من مرضه بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح “سعدة” في تصريحات خاصة لـ”موقع الموقع” أنه تحدث مع الإعلامي وائل الإبراشي للإطمئنان عليه، والذي أكد له على تماثله الكبير للشفاء من الوباء، قائلاً: “كلمت وائل الإبراشي وطمني عليه وقالي طمن الناس على حالتي وأني كويس وصحتي زي الفل”.

وأضاف نقيب الإعلاميين الإشراف الطبي الذي يتابع حالتي الإعلامي وائل الإبراشي، هو الدكتور مجدي عبد الحميد، وهو المدير الطبي لمستشفى زايد التخصصي، والدكتور حسام حسني أستاذ الأمراض الصدرية في طب قصر العيني.

وأشار إلى أنه تواصل مع الأطباء المشرفين على حالة “الإبراشي” من أجل الإطمئنان بشكل أكبر وأكدوا له أنه يتماثل للشفاء بقوة، وأنه حالته الصحية جيدة.

وبين طارق سعدة، نقيب الإعلاميين أن الإعلامي وائل الإبراشي سيخرج قريبًا جدًا من الحجر الصحي، ولكن حتى الآن لا يمكن تحديد موعد عودته لتقديم البرامج مرة أخرى إلا بعد تحديد الأطباء تعافيه تمامًا من المرض.

وتم الإعلان عن إصابة الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج التاسعة الذي يتم إذاعته على القناة الأولى المصرية بفيروس كورونا المستجد، في يوم 24 من شهر ديسمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى