منوعات

«نسرين طافش»: حثالة الأرض يأسرون أطفال فلسطين أي زمن عبثي سافل نعيش به

كتب- أحمد عبد العليم

خرجت الفنانة التونسية نسرين طافش لـ تهنئ أشقائنا في فلطسين بعودة الأسرى إلى أحضان أهاليهم بعد سنين اعتقال طويلة تخطت الـ 7 والـ 11 سنة، موجهة رسالة جريئة للكيان الاسرائيلي المستبد وما يفعله في حق الفلسطينين من قتل النساء والأطفال والشيوخ يوميا.

وكتبت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: في مستنقع هذه الأرض .. حثالة الأرض .. يأسرون أطفال فلسطين .. يسرقون طفولتهم و شبابهم .. يشربون دمائهم .. يسرقون أعضائهم و جلودهم .. أي زمن عبثي سافل ذلك الذي نعيش به، مبروك عودة أسرانا لحضن أهلهم .. و الحرية للبقية .. و الصبر لقلوبنا

ويذكر، أن نسرين طافش دائمة الدعم للقضية الفلسطينية وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت في أخر رسالة لها عن الأشقاء: “على هذه الأرض ما يستحق الحياة.. هكذا طرزت كلمات أسطورة فلسطين الشاعر محمود درويش.. بأنامل مصممة الأزياء الفلسطينية هبة زغلول المقيمة في أمريكا.. على خصر هذا الثوب الفلسطيني المصمم بطريقة معاصرة.

وأضافت: “نحن شعب بطولات .. ونحن أيضا شعب مبدع يحب الحياة ما استطاع إليها سبيلًا شعب مثقف متعلم محب .. حاملين معنا حب فلسطين في قلوبنا إينما كنا .. الثوب الفلسطيني هو عنوان السلام والجمال والحرية المستمد من جمال فلسطين العظيمة الحرة .. عائدون .. و صباحكم نصر، حافظوا على معنوياتكم عالية واهتموا بسلامكم النفسي لتعودوا أقوى .. ولتستمروا بنصرتهم بالتوعية أو بالنشر بالدعاء بصورة بأغنية تراثية بإيمانك بالنصر، قضية فلسطين ليست تريند استمروا بالنشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى