الموقعرياضة

نجوم الكرة المصرية يشيدون بفوز الأهلي وتأهله لنصف نهائي مونديال العالم للأندية

كتبت – ياسمين أبو العز

أعرب عدد كبير من نجوم الكرة المصرية عن سعادتهم بفوز فريق النادي الأهلي أمام الدحيل القطري مساء اليوم بهدف مقابل لا شئ، أحرزه اللاعب حسين الشحات في أولي مباريات بطولة كأس العالم للأندية ، ونجح الأهلي في التأهل إلي نصف النهائي ليلتقي مع بطل أوروبا بايرن ميونيخ.

وحرص نجوم الكرة المصرية علي تهنئة فريق النادي الأهلي وأشادوا بأداء الفريق في الشوط الأول من المباراة ، معربين عن تمنياتهم بالتوفيق للأهلي في المباريات القادمة.

ومن جانبه كتب محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” مبروك للأهلي المونديالي .. الأهلي كالعادة يشرفك في كل حتة”.
وتابع تريكة:” بنحبك يا أهلي، بالتوفيق في القادم أن شاء الله”.

وقال أحمد شوبير حارس النادي الأهلي السابق :” الأهلي و البايرن في نصف نهائي، مبروك يا أهلاوية شوط تاني صعب الحمد لله الأهلي قدها”.

كما كتب هاني رمزي لاعب النادي الأهلي السابق:”نسر الأهلي يحلق في قطر .. مليون مبروك يا أهلاوية، عااش يا رجالة”.

وقال محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق:”ألف مبروك الفوز الأول يا أبطال أفريقيا”.

وقدم محمد يوسف لاعب الأهلي السابق والمدير الفني لفريق البنك الأهلي تهنئته للفريق قائلاً :” مبروك للنادي الأهلي العظيم الفوز علي الدحيل والتأهل لمواجهة بايرن ميونيخ في مونديال الأندية”.

ودعم أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي المعار لسيراميكا كليوبترا أصدقائه بقوله:” عاش يا رجالة” ، كما ساند محمد محمود لاعب النادي الأهلي فريقه بكتابة:” أعظم نادي في الكون ، الأحمر الناري جايلك يا بافاري”.

ومن جانب أخر هنأ عدد كبير من نجوم الإعلام الرياضي النادي الأهلي لنجاحه في تحقيق الفوز أمام الدحيل وتأهله إلي نصف نهائي مونديال العالم للأندية .

و كتب الإعلامي إبراهيم فايق عبر تويتر:”مبروك يا أهلي ..كل حاجة حلوة مباراة كبيرة وشاقة، سيطرة في الشوط الأول وتسجيل، ودفاع في الشوط التاني منظم”.
وتابع فايق:” جمهور الأهلي في الملعب حاجة عظيمة، وعاجبني أوي علي معلول هايل”.

وقدم الإعلامي ابراهيم عبد الجواد تهنئته لفريق الأهلي بقوله:”ألف مبروك للنادي الأهلي، بداية موفقة في كأس العالم للأندية، حقق المطلوب وفرط في فوز سهل في الشوط الأول”.

كما قال الإعلامي سيف زاهر:” أبارك للنادي الأهلي فوزه على الدحيل القطري وتأهله لملاقاة بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية “.
ومن جانبه هنأ حسن المستكاوي الناقد الرياضي فريق الأهلي بقوله:” مبروك طبعاً والأهلي بالقطع أفضل جماعياً في الشوطيين، وكان بمقدوره مضاعفة النتيجة في هذا الشوط قبل أن يفوق الدحيل في الشوط الثاني”.

وكتب الإعلامي كريم خطاب:” بداية حلوة وفوز حلو ..مليون مبروك لكل الأهلاوية”.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي بطل أوروبا بايرن ميونيخ يوم الإثنين القادم الموافق 2/8 ، في نصف نهائي مونديال العالم للإندية، بعد تحقيقه الفوز أمام الدحيل بهدف مقابل لا شئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى