الموقعرياضة

نجم أتليتكو مدريد:” إسبانيا قادرة علي التتويج بلقب يورو 2020″

كتبت – ياسمين أبو العز
أكد كوكي نجم خط وسط فريق إتليتكو مدريد الإسباني، والمتواجد حالياً بمعسكر منتخب “لاروخا” الذي يستعد بقوة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بأن منتخب بلاده “إسبانيا” قادرة علي التتويج بهذه النسخة من البطولة.

ومن جانبه قال كوكي عقب ودية البرتغال وإسبانيا أمس والتي إنتهت بالتعادل السلبي:” بالنسبة لكأس اليورو سنقدم عملاً جيداً جداً، إنني مقتنع بشكل كبير بأننا قادرون على أن نتوج أبطالا لهذه النسخة”.

وعبر صاحب ال29 عاماً والذي وصل لمباراته “50” مع منتخب إسبانيا أمس عن سعادته بذلك قائلاً:” إنه لشرف كبير الوصول إلى هذا الرقم، فأنا أتطلع لخوض المزيد والمزيد من المباريات، ولا يوجد ما هو أفضل من الوصول لخمسين مباراة على ملعبي وبيتي”.

وتحدث كوكي عن ودية إسبانيا والبرتغال التي جمعت بينهم أمس علي ملعب “واندا متروبوليتانو”، معقل فريقه إتليتكو مدريد والتي إنتهت بالتعادل السلبي قائلاً:” كان من المؤسف أننا لم نتمكن من الفوز على البرتغال، لكن الفريق بذل جهداً كبيراً وقدم مباراة رائعة”.

الجدير بالذكر إن منتخب إسبانيا بطل كأس الأمم الأوروبية في نسختي 2008 و2012، وتوج البرتغال بالنسخة الأخرة من البطولة عام 2016.

ويتواجد منتخب” لاروخا” في المجموعة الخامسة بيورو 2020، بجانب كل من منتخب بولندا وسلوفاكيا والسويد.

ومن المقرر أن تبدأ إسبانيا مشوارها في بطولة الأمم الأوروبية والمقرر أنطلاقها من يوم 11 يونيو الجاري حتي 11 من الشهر المقبل، أمام منتخب السويد يوم 14 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى