رياضة

ناقد رياضي: المنتخب سيعاني أمام غانا بسبب السرعات العالية للهجوم

كتبت أميرة السمان

أكد عاطف عبد الواحد، الناقد الرياضي، أن منتخب مصر سيعاني في مباراة غدًا أمام غانا بسبب أن المنتخب الغاني يمتلك سرعات عالية على مستوى الهجوم، قائلا: “النسخة الماضية خسرنا المباراة الأولى أمام نيجيريا ولكن البطولة الحالية خسرنا من المنتخب الذي كان من المتوقع أن نحقق الفوز عليه”.

وأوضح “عبدالواحد”، أن منتخب موزمبيق له لاعب يلعب في أتلتيكو مدريد وهذا يعد تطور كبير للمنتخبات الأفريقية، مؤكدا أن مصر تمتلك نجوم ولكن على الورق ولابد أن يتحول ويترجم على الورق.

وتابع: مصر تمتلك هجوم ناري ولكن ما ظهر في مباراة موزمبيق هو عدم القدرة على صناعة الهجمات وليس هناك هوية للمنتخب في المباراة الأخيرة، موضحا أن قوة المحترفين المصريين يجب أن تظهر في الملعب، خاصة وأن المنتخب ظهر دون هوية واضحة.

وأكد أن المنتخب يمتلك لاعبين أصحاب سرعة عالية ولابد أن يعتمد عليهم، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عيسى، ببرنامج “حديث القاهرة”، عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء اليوم الأربعاء.

وبدأ منتخب مصر لكرة اليد خوض مواجهة ضربة البداية بأمم أفريقيا المقرر أن تنطلق اليوم الأربعاء وتستمر حتى يوم 27 يناير الجاري، باستاد القاهرة أمام غينيا في أول مواجهاته ضمن المجموعة الثانية بالمنافسة .

وتقام مباراة مصر وغينيا في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء على صالة 1 الرئيسية بالصالة المغطاه رقم 1 بستاد القاهرة .

ومن المقرر أن تقام المباراة عقب حفل الإفتتاح المقرر إنطلاقه في السادسة مساءا بفقرات ليزر وعرض أفريقي وطابور عرض للمنتخبات المشاركة .

يشهد حفل افتتاح أمم أفريقيا لليد حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين ومسئولو الاتحاد الإفريقي ومندوبو الدول المشاركة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى