منوعات

«نادين الراسي»: أحب زياد برجي أكثر من إليسا

كتب- أحمد عبد العليم

اعترفت الفنانة نادين الراسي بتحيزها إلى جانب الفنان زياد برجي في خلافه مع النجمة إليسا، حول حقوق أغنية “وبطير”، التي شاركت في الفيديو كليب الخاص بها.

وقالت نادين الراسي خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “زمن” المذاع عبر قناة LBCI اللبنانية: “أكيد زياد أخبرني بمشكلة الأغنية في الأول، وأكيد ما راح أقول لزياد لأ، ولا أنا ضد إليسا”.

وردا على سؤال هل شعرت بالقلق من اعتبار مشاركتها في الكليب تحيزا لزياد برجي ومساهمة في زيادة خلافه مع إليسا، قالت نادين الراسي: “لم أنظر للموضوع بهذه الطريقة، وجمهور إليسا اعتقد في البداية أنني أغني في الكليب، لكن عندما عرفوا أنني ممثلة فقط توقف الهجوم علي”.

وأضافت: “شددت على كوني ممثلة فقط في الكليب، وحرصت على الظهور بدون مكياج في دور زوجة تنتظر زوجها”.

وتابعت: “لا أتخيل إن إليسا أخذت موقفا مني وتكلمنا، ولا أتبرأ من تحيزي وحبي الكبير لزياد برجي، ومشاركتي في الكليب كانت إضافة لي”.

وأكملت: “أنا بحب الاثنين، وبحب زياد أكثر على الصعيد الشخصي وأعرفه أكثر”.

وكانت إليسا أعلنت قبل فترة طويلة مقاضاة الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، بسبب طرحهما أغنية “وبطير” بصورة اعتبرتها مقرصنة عن النسخة الأصلية لأغنية “أنا وبس”، رغم تنازلهما عنها لصالحها، وإلزامهما بوقف بث الأغنية والفيديو كليب الخاص بها وسحبها من الأسواق فورا، تحت طائلة غرامة قدرها 10 آلاف دولار أمريكي عن كل يوم تأخير تسدد نقدا، ليتواصل النزاع القضائي بينهما على مدى جولات تبادلا فيها موقع الرابح والخاسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى