أخبار

نائب سيناء: مدينة السيسي «ستكون صاعدة وواعدة» وستشهد مشاريع ضخمة

‏كتبت أميرة السمان

أكد النائب فايز أبو حرب وكيل لجنة الاسكان والادارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ وعضو مجلس الشيوخ بمحافظة شمال سيناء، على أن مدينة “الرئيسي السيسي” في سيناء، ستكون مدينة صاعدة وواعدة وستشهد العديد من الصناعات والمشاريع التنموية الضخمة.

وقال أبو حرب، مساء اليوم الأحد، إنه لا بد من مواجهة الشائعات والقنوات الإخوانية ولجانهم الإلكترونية .

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على أن سيناء في عهد الرئيس السيسي تشهد طفرة تنموية عمرانية وزراعية وصناعية، ومدينة السيسي ستشهد صناعات تخدم صناعة التمور، ستكون مدينة صاعدة وواعدة وتقع في قلب سيناء .

وأوضح أن كل أبناءً يشعرون بالفخر الشديد مع اهتمام الدولة بأهالي سيناء ،والدعم غير المسبوق، معرباً عن سعادته بمشروع القطار الذي تعمل على إنجازه وزارة النقل قريباً.

أكد النائب فايز أبو حرب وكيل لجنة الاسكان والادارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ وعضو مجلس الشيوخ بمحافظة شمال سيناء، أبناء سيناء حراس بوابة مصر الشرقية، وتدشين مدينة تحمل اسم “الرئيس السيسي” خطوة هامة ورائعة.

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن المهندس إبراهيم العرجاني يحب التحدي، والوصول لأهدافه، وعندما يقول يفعل، وعندما يفعل لا يخاف إلا الله، ويشجع الشباب دائما، لافتا إلى أن سيناء ستصبح محافظة صاعدة وواعدة، واتحاد القبائل العربية ولد عملاقا، وقادر على التحدي، مضيفا :” رئاسة اتحاد القبائل العربية عرضت على الشيخ إبراهيم العرجاني منذ 7 سنوات ولكنه يرفض دائما، وهو عقلية اقتصادية رائعة ولكن لا يحب الشو الإعلامي”.

وأوضح أن المهندس إبراهيم العرجاني ابن سيناء، ولا يمكن المزايدة عليه فهو وطني ومخلص وابن الدولة دائما، وكان ذو نظرة ثاقبة وكان في أحلك الظروف جنبا الي جنب مع رجال القوات المسلحة ، وهو أيقونة لكل شاب وطني يقف خلف دولته الدولة، جاء ذلك خلال حواره ببرنامج “ساعة من سيناء” المذاع على قناة “أزهري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى