الموقعفن وثقافة

مي عز الدين لـ «الموقع» : «جزيرة الغمام» دراما تشويقية للمبدع عبد الرحيم كمال

كتب – حمدي طارق 

تدخل النجمة مي عز الدين سباق الموسم الدرامي الرمضاني لعام ٢٠٢٢ ، بمسلسل ” جزيرة الغمام ” مع النجم طارق لطفي، وتواصل التصوير خلال الفترة الحالية من أجل العرض خلال شهر رمضان .

مي قالت في تصريحات خاصة لـ «الموقع»: ” جزيرة الغام ” سيكون نقلة كبيرة في مشوار فريق العمل بأكمله ، فهو من الأعمال التي لا تأتي كثيرا في مشوار أي فنان .

و أضافت : سأظهر خلال العمل في اطار المرأة الصعيدية وهذه شخصية جديدة بالنسبة لي ، وأراها تحدي كبير أعمل على الفوز به ، من خلال ردود أفعال الجمهور .

نرشح لك: احمد عز لـ «الموقع» : الأعمال الوطنية وسام كبير لأي فنان

و تابعت “مي” حديثها قائلة : خلال الأعوام الماضية قدمت العديد من الأعمال حققت نجاح كبير ، ولذلك أردت تغيير جلدي تماما من خلال ” جزيرة الغمام ” لمواصلة النجاح ، فهذا العمل من نوعية الدراما التشويقية مع الكاتب المبدع عبد الرحيم كمال .

وعن العمل مع النجم طارق لطفي ، قالت : طارق صديقي وحققنا نجاحات كبيرة في كثير من الأعمال ، فهو فنان كبير و مبدع و استمتع بالعمل معه، واتمنى أن نحقق النجاح معا من جديد هذا العام .

جدير بالذكر ان مسلسل ” جزيرة الغمام ” بطولة ” طارق لطفي و مي عز الدين و فتحي عبد الوهاب ، تأليف عبد الرحيم كمال و إخراج حسن المنباوي ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى