أخبار

مياه الشرب بالقاهرة لسكان الزمالك : نرجوا تقبل اعتذارنا عن انقطاع المياه

أكد المهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة أن جميع أطقم الشركة تتابع أزمة إنقطاع المياه على الارض فعلياً منذ الأمس، وقال أنه خلال الساعة الفائتة تم التعامل مع الموقف عبر فتح خط مياه أخر بديل .

وأضاف الشيمي أن معظم مناطق الزمالك الآن عادت لها مياه الشرب ، وناشد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة”، عبر شاشة “ON” قاطني عقارات الزمالك إبلاغ حراس العقارات بفتح مواتير المياه وقدم الشيمي إعتذاراً لسكان الزمالك قائلا: ” صادقين في شكواهم ونحن نعتذر لهم ونرجوا تقبل اعتذارنا ” مؤكداً أن المياه عادت لمعظم مناطق الزمالك على الاققل في الطابق الارضي والاول والثاني بدون إستخدام المواتير “.

وواصل : ” أنا بتكلم كلام فني وعلمي وانا صادق مع ربنا ولاصحة لتخريب بعض المواسير وعدم قدرتها على العمل ومافيش حاجة إسمها ماسورة صغيرة ولا كبيرة المياه شغالة في نفس قطر المواسير وكمية المياه متوفرة في المنازل “.

وأكد أن شكاوى المواطنين في المناطق التي عادت لها المياه من ضعف المياه يعود لطبيعة عودة المياه بعد الانقطاع في أغلب الاحيان حيث يكون الاستهلاك مضاعفاً لقيام السكان بإستهلاك إحتياجتهم من المياه بالاضافة لتخزين كميات أخرى، قائلا: ” معروف بعد إنقطاع المياه السكان بيستهلكوا كميات كبيرة وبيحوشوا وده الي بيخلي الاستهلاك مضاعف وبيضعف وصول المياه في الادوار العليا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى