محافظات

موعد إعلان نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية

القليوبية محمد نبيل

يكثر البحث في هذه الأيام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2024 بمحافظة القليوبية، حيث تزداد عمليات البحث عبر محركات البحث عن النتيجة من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

وقالت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 -2024، مع نهاية الأسبوع الجاري عقب اعتمادها من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ
الإقليم، حيث تجري حاليا أعمال رصد درجات امتحانات الشهادة، وأنه يجري مراجعتها بكل دقة حتى موعد إعلان النتيجة.

وقالت إنه يتم الآن الانتهاء من تصحيح أوراق إجابة 113 ألف طالب وطالبة في 9 مواد، وتتم اعمال المراجعة وأعمال رصد وتجميع الدرجات بكل دقة حتى يحصل كل طالب على حقه ودرجته الفعلية.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب وأولياء الأمور على رابط مديرية التربية والتعليم في القليوبية عبر الرابط التالي: https://qalubiaedu.org/

وأوضحت وكيل الوزارة، أن المجموع الكلي لدرجات الفصل الأول 140 درجة،  موزعة كالتالي: 

اللغة العربية 40

اللغة الإنجليزية 30

الدراسات 20

الرياضيات 30

العلوم 20

وحذرت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية من تسريب النتائج قبل موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية، مشيرة أنها وجهت أعضاء الكنترول ولجان التصحيح بالتأني وتحري الدقة والجودة عند التصحيح ومراجعة كل جزئيات كراسة الإجابة وتقدير الدرجات لإعطاء كل طالب حقه.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية 2024، حيث استقبلت 440 لجنة امتحانية 113262 طالبا وطالبة، وفق جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية.

واختتمت مديرية التربية والتعليم، 24 يناير الماضي امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية 2024، في 440 لجنة، فيما أدي 1889 طالبًا امتحانات الشهادة الإعدادية المهنية فى 9 لجان، و6 طلاب مكفوفين فى لجنة واحدة، و50 طالبًا من ضعاف السمع والصم فى 4 لجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى