اقتصادعقارات

موعد إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لحجز قطع أراضي مقابر المسلمين بالعاشر من رمضان

قال المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، في بيان له اليوم، إنه سيتم يوم الأحد الموافق 29/5/2022، إجراء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص 234 قطعة أرض مقبرة جاهزة ( للمسلمين) بمساحة 40م2 تقريبًا للمقبرة بين المتقدمين للحجز ممن تنطبق عليهم الشروط من قاطني مدن (العبور – الشروق – العاشر من رمضان)، والتي تم طرحها خلال شهر مارس الماضي.

وأضاف المهندس أحمد عمران، أن على العملاء المتقدمين لحجز قطع أراضي المقابر الحضور بداية من الساعة العاشرة صباح يوم الأحد 29/5/2022 لإجراء عملية تسجيل الحضور، وأنه سيتم غلق الأبواب في تمام الساعة 12 ظهرًا للبدء في إجراء القرعة العلنية.

وأشار إلى أنه سيتم السماح بحضور القرعة العلنية للمتقدمين للحجز فقط بموجب إيصال سداد المقدمة، كما سيتم استبعاد المخالفين لكراسة شروط الحجز من الدخول في هذه القرعة.

وفي سياق أخر أعلن جهاز تنمية مدينة بدر اليوم الاثنين، عن استئناف تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز للفائزين بها بالمنطقة الشمالية (شمال الحيين السادس والسابع ) بمدينة بدر، والسابق حجزها بالقرعة العلنية.

وأوضح المهندس عمار مندور رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أن الحضور للاستلام يكون شخصياً أو بموجب توكيل خاص محدد الغرض بالاستلام بعد سداد المستحقات المالية المطلوبة عن قطعة الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى