الموقعمنوعات

“موجودة في الفرح والحزن لا”.. مها أحمد تشعل الإنستجرام في حفل محمد رمضان

كتب_ أحمد عبد العليم

نشرت الفنانة مها أحمد، اليوم السبت، مجموعة فيديوهات لها، عبر خاصية الأستوري، على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

وظهرت فى الفيديوهات و هي ترقص مع إبنها فى حفل محمد رمضان من الساحل.

أحيا الفنان محمد رمضان حفله الغنائي أمس الجمعة في جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي، وسط عدد كبير من الجمهور ومحبيه، وأثار الحفل ضجة كبيرة حيث شهد العديد من الأحداث.

وبدأ الفنان محمد رمضان حفله باستعراضات مبهرة ودخل بسيارته إلى المسرح بالإضافة إلى الألعاب النارية وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن وجود اقتحامات من الجماهير لحفل محمد رمضان وتفاعل أمن الحفل معهم بالعصا.

وكان قد انتهى من بروفات الحفل مساء أول أمس الخميس، وسط عدد من الجمهور وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه التي يحبها الجمهور مثل مافيا، ثابت، بوم بوم، فيرستشي، يا حبيبي، وعلى الله التي طرحها قبل أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحصدت أكثر من مليون ونصف مشاهدة في أقل من يومين.

أغنية “على الله” من كلمات وألحان إسلام شندي ومن توزيع ديزل، والكليب مونتاج وجرافيكس عمرو عاكف، وظهر الفنان في الأغنية يرتدي الملابس البدوية، لتحقق الأغنية طفرة هائلة وتتصدر موقع “يوتيوب” خلال 12 ساعة فقط من إطلاقها.

ويعتبر هذا هو الظهور الأول للفنانة مها أحمد، بعد تعرضها لوعكة صحية، مما أدي إلى عدم حضورها جنازة الفنانة دلال عبد العزيز.

https://www.instagram.com/stories/mahaahmed_official/2644941336126310082/

https://www.instagram.com/stories/mahaahmed_official/2644946303566247882/

https://www.instagram.com/stories/mahaahmed_official/2644968621785635404/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى