اقتصاد

مواعيد انتهاء شهادات 27% في بنكي مصر والأهلي

كتبت: ندى جمال

طرحت شهادات بفائدة 27% و23.5% حديثًا من قِبل البنوك الرائدة في مصر، وهي البنك الأهلي المصري وبنك مصر، ويأتي ذلك بعد انتهاء صلاحية الشهادات السابقة التي تم إصدارها في العام الماضي في الخامس من يناير. فما هي مواعيد انتهاء

شهادات 27% في بنكي مصر والأهلي؟

 

يسعى العديد من العملاء والمواطنين إلى شراء شهادات 27%، ويبحثون عن موعد نهائي للشراء، لذا يقدم موقع “الموقع” في هذا التقرير إجابة على مواعيد انتهاء شهادات 27% في بنكي مصر والأهلي.

موعد شراء شهادات الـ27%:

بدأت عمليات شراء شهادات 27% عبر الإنترنت اعتبارًا من الجمعة الماضية، ويمكن شراؤها من فروع البنوك اعتبارًا من أول يوم عمل رسمي في يوم الاثنين الموافق 8 يناير 2024. تأجلت بداية الشراء بسبب إجازة البنوك الأسبوعية وإجازة يوم الأحد المتزامنة مع احتفال المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، ومن المتوقع استئناف البنوك عملها رسميًا اعتبارًا من الاثنين، مما يعني بدء عمليات الشراء.

مواعيد انتهاء شهادات 27% في بنكي مصر والأهلي

يرغب الكثيرون في معرفة مواعيد انتهاء شهادات 27% في بنكي مصر والأهلي، ووفقًا لرئيس بنك مصر ورئيس اتحاد البنوك، محمد الإتربي، يمكن أن يكون آخر موعد لشراء هذه الشهادات في شهر فبراير المقبل، وذلك اعتمادًا على مدى الإقبال عليها من قبل المواطنين.

أعلى الشهادات المتاحة في مصر

تُعد شهادات 27% من بنكي مصر والأهلي أعلى الشهادات المتاحة حاليًا في مصر من حيث العائد. يتم صرف عائد شهادات 27% سنويًا بعد انتهاء الفترة المحددة لها، ويمكن شراؤها عبر الإنترنت أو من فروع البنوك.

اقرأ ايضا : 

آخر موعد لشراء شهادات 27% و23.5% في بنكي الأهلي ومصر

الأتربي: 15 مليار جنيه حصيلة بيع شهادات الـ27% الجديدة حتى الآن

«رئيس اتحاد بنوك مصر» يتوقع حصيلة تناهز نصف تريليون جنيه من شهادات الـ 27%

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى